الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

الجندي المصري الناجي من تفجيرات رفح: قالوا لنا الله أكبر يا خون!

كل العرب
نُشر: 07/08/12 07:37,  حُتلن: 14:38

الشاب الجندي المصري الناجي:

دماءهم غطت المكان ولا يصدق أني خرجت حيا بعد هذه المجزرة

عند إطلاق أول رصاصة كنت ملقى على الأرض وسط زملائي وبعدها سمعت أصوات الرصاص وكأني في كابوس طويل استغرق سنوات وكنت يسمع صرخات زملائي وهم يسقطون تباعا فوق جسده المنبطح على الأرض

كنا بنجهز للفطار وفجأة لقينا عربيتين وقفوا وفي أقل من ثوان نزل منها ناس ملثمين لابسين لبس أسود وكانوا شايلين سلاح ودوروا الضرب فينا وكانوا بيقولوا الله أكبر الله أكبر يا خونة.. أنا مش قادر أفتكر الضرب استمر وقت أد إيه

جلس المجند الشاب الناجي الوحيد من تفجيرات رفح، ذو ال23 عاما بمستشفى رفح دون أن يسأله الاطباء عن أسمه وهو في حالة عصبية ونفسية صعبة ليروي تفاصيل وصفها بأنها «أبشع جريمة في حياته»، لم يصدق أنه خرج حيا ورأى وابل الرصاص ينقض على أرواح أصحابه الواحد تلو الآخر، لم يستطع حتى أن يلتقط أنفاسه، وكان الموت ينهال أسرع من الرصاص، ويتذكر كيف شاهد زميلا له وهو في المدرعة ويحاصره الجناة ويجبرونه على قيادة المدرعة في تجاه معبر كرم أبوسالم.

صور من مكان التفجيرات في الجنوب- تصوير الجيش الاسرائيلي

حماس تستنكر وإسرائيل تستنفر ومرسي:ردنا على الهجوم بسيناء سيكون سريعا

المجند الشاب حضر إلى المستشفى مع زملائه الشهداء والمصابين وهو يصرخ وكانت ملابسه ملطخة بالدماء، قال إنه عند إطلاق أول رصاصة كان ملقى على الأرض وسط زملائه وبعدها سمع أصوات الرصاص وكأنه في كابوس طويل استغرق سنوات وكان يسمع صرخات زملائه وهم يسقطون تباعا فوق جسده المنبطح على الأرض. وقال الشاب أن دماءهم غطت المكان وأنه لا يصدق أنه خرج حيا بعد هذه المجزرة.

إطلاق رصاص
وحول تفاصيل الجريمة، قال الشاب: كنا بنجهز للفطار.. وفجأة عدت عربية نصف نقل.. وده عادي لأن المعسكر على الطريق الأسفل في شارع اسمه الأمير.. وبعدين لما المغرب أذن ويادوب كنا بنبدأ نفطر ونشرب مياه وعصير والبعض مننا بيحط الأكل فى بقه.. لقينا عربيتين وقفوا وفي أقل من ثوان نزل منها ناس ملثمين.. لابسين لبس أسود وكانوا شايلين سلاح ودوروا الضرب فينا.. وكانوا بيقولوا الله أكبر.. الله أكبر يا خونة.. أنا مش قادر أفتكر الضرب استمر وقت أد إيه.. أنا لقيت نفسي مرمي على الرمل وزمايلي فوقي.. كانوا جثث.. أنا فضلت مكاني لحد ما الدنيا هديت وضرب الرصاص بطل.. والمدرعة اتحركت.. وعرفت من صوتهم وتوجيهاتهم أنهم بيجبروا حد من زمايلي مش عارفة مين أنه يقود المدرعة ويطلع بيها معاهم.. مكنتش عارف أتصرف إزاي.. وبعدين الناس اللي ساكنة قريب من النقطة جت.. وعربيات ملاكي ونقل جت نقلت زمايلي". المجند الشاب الذي أصيب بصدمة عصبية ولم يتوقف عن البكاء تم نقله إلى مستشفى العريش العام. 

حماس تستنكر وإسرائيل تستنفر ومرسي:ردنا على الهجوم بسيناء سيكون سريعا


تصوير - Getty Images

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245344.83
BTC
0.53
CNY