الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 17:01

السرطان يتميز عن غيره بالحب والحنان والرجل الأسد يحتاج إلى إمرأة واقعية

كل العرب
نُشر: 05/08/12 16:31,  حُتلن: 18:55

الرجل السرطان يبحث عن حبيبة محبة ويستهويه ضعف المرأة وحاجتها إلى حنانه أما الرجل الأسد فأهم ما يبحث عنه لدى الطرف الآخر الحب والاحترام والثناء

الرجل السرطان
يتميز عن غيره بالحب والحنان، والرجل من هذا البرج يبحث عن حبيبة محبة، يستهويه ضعف المرأة وحاجتها إلى حنانه، وإذا أحب امرأة تمسك بها بكل قواه ويعاملها معاملة الأميرات، ولا يكشف عن حقيقة شعوره، حيث إنه يجيد فنون الهروب من المرأة إذا ظهرت قوة شخصيتها وحاولت السيطرة عليه. ولا يتردد كثيراً قبل إقدامه على علاقة ما لاعتقاده أن المرأة التي تستحقه لا وجود لها أو أنها نادرة الوجود، وأسباب تردده هذا ترجع إلى خوفه وعدم شعوره بالطمأنينة. حب رجل السرطان جنوني، إنه قدير في إخفاء مشاعره وإذا صرح بحبه يكون بسبب أن هذا الحب قد ملأ كيانه بحيث لم يعد يستطيع كتمانه.

الرجل الأسد
أهم ما يبحث عنه لدى الطرف الآخر الحب والاحترام والثناء، وعلى الحبيبة أن تحذر من هدوئه ووداعته، وألا تتمادي بمس شخصيته أو روحه بسوء. وينظر إلى الحب وكأنه أرقى العواطف الإنسانية. ويهوى المرأة التي تشعره أنه رجل غير عادي ليشعر بالاستقرار النفسي، ويحتاج إلى المرأة الواقعية وإن واجه الفشل فإنه يصبح سلبياً ولا يهتم بالتفاصيل الثانوية، المرأة في نظره مخلوق له أهميته في الحياة من أجل تسيير الأمور الحياتية وحتى تقف بجانبه ليظهر هو بمظهر الرجل الكامل، وذلك قد يشعر المرأة بعدم أهميتها كشريكة، مما يخلق جواً من الحزن والكآبة والحقد على العلاقة وتنتهي بانسحابها من حياته وهذا قد يحدث مع مولودات الأبراج الترابية.
 

مقالات متعلقة