الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:01

سيدورف يحرز أول أهدافه في الدوري البرازيلي ويقود بوتافوجو إلى فوز صعب

كل العرب- تصوير:
نُشر: 05/08/12 14:04,  حُتلن: 22:39

أحرز لاعب الوسط الهولندي كلارنس سيدورف أول أهدافه في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليقود فريقه بوتافوجو لتعويض تأخره خارج ملعبه

من ركلة حرة متقنة، أحرز لاعب الوسط الهولندي كلارنس سيدورف أول أهدافه في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليقود فريقه بوتافوجو لتعويض تأخره خارج ملعبه، والفوز على أتلتيكو جويانينسي 1-2 في الجولة الرابعة عشرة من البطولة.

 

ورغم أن بوتافوجو لعب خارج مدينته ريو دي جانيرو، حيت جماهير المنافس اللاعب الهولندي خلال مباراة السبت. افتتح أصحاب الأرض التسجيل في المباراة من ركلة جزاء (ق27) نفذها الحارس مارسيو، وأدرك سيدورف التعادل (ق64)، قبل أن يحرز فيليبي جابرييل (ق73) هدف فوز الزوار. ورفع بوتافوجو بذلك رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس، فيما ظل أتلتيكو جويانينسي في المركز قبل الأخير وله تسع نقاط. وسقط بالميراس بقيادة مدربه لويس فيليبي سكولاري، المدير الفني الأسبق لمنتخبي البرازيل والبرتغال، على أرضه بهدف أمام إنترناسيونال بهدف إحرزه إيجور (ق34) ليزداد موقف أصحاب الملعب صعوبة.

تأجيل المباراة
ورفع إنترناسيونال رصيده إلى 26 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع، فيما يحتل بالميراس المركز الثامن عشر بعشر نقاط. وتأجلت المباراة التي كان من المقرر أن تجمع فلامنجو بالمتصدر أتلتيكو مينيرو، بقيادة المخضرم رونالدينيو. ويلتقي اليوم الأحد فاسكو دا جاما صاحب المركز الثاني مع كورينثيانز حامل اللقب، وجريميو مع بائيا، وساو باولو مع سبورت، وكوريتيبا مع فلومينينزي، وكروزيرو مع بونتي بريتا، وناوتيكو مع سانتوس.

مقالات متعلقة

Got