الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

طلاب في الصف العاشر يحققون تفوقا وتميزا بالبسيخومتري مع معهد اقرأ

كل العرب
نُشر: 05/08/12 12:11,  حُتلن: 22:38

منى شمالية:

طمحت بتحصيل علامة 700 فما فوق لذا انضممت لدورة المرحلة الثالثة في معهد اقرأ بسيخومتري لثقتي التامة بمستواه وكفاءة مرشديه وهذا ما تحقق لي

يزيد ابو الفول:

امتثلت لنصائح أصدقائي بالإنضمام لمعهد اقرأ ولم يخب أملي، وأكثر ما أثار إعجابي أسلوب الإرشاد والتوجيه ونظام المتابعة الشخصية من قبل المرشد لكل طالب والتشديد على الإلتزام بالبرنامج

شادي محاميد:

منى ويزيد كانا من أصغر الطلاب سنًا لدي الا أنهما تميزا بطموحهما منذ البداية على تحقيق التفوق والنجاح وملكا القدرة على ذلك لذا عملت على توجيههما والتزامهما بالبرنامج والمتابعة الشخصية وتوصيل كل المواد المطلوبة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن معهد اقرأ جاء فيه: "حين يحصد طلاب الصف العاشر علامات تتجاوز ال700 في امتحان البسيخومتري، فهذا ليس مستحيلا إذا عُلم أنهم كانوا طلابًا في معهد اقرأ بسيخومتري. هذا الأسبوع حقق الطالبان يزيد ابو الفول ومنى شمالية في الصف العاشر من جت المثلث علامات متميزة، حيث حصدت منى 738 نقطة وحصد يزيد علامة 716 في الموعد الاخير7/2012 وكلاهما من دورة المرحلة الثالثة في معهد اقرأ بسيخومتري".


شادي محاميد

وأضاف البيان: "وعقبت الطالبة منى بقولها: "طمحت بتحصيل علامة 700 فما فوق لذا انضممت لدورة المرحلة الثالثة في معهد اقرأ بسيخومتري لثقتي التامة بمستواه وكفاءة مرشديه وهذا ما تحقق لي حيث حققت علامة 738 والفضل يعود بعد الله تعالى الى المرشد شادي محاميد الذي عمل على رفع معنويات الطلاب ودعمهم وتوجيههم، ونصيحتي لكل طالب يطمح بالنجاح أن يثابر ويضع هدف النجاح أمامه، فقد اخبرني البعض أنني ما زلت في الصف العاشر ويصعب علي تحقيق علامة عالية ولكن بعد انضمامي لمعهد اقرأ ملكت الثقة بنفسي وحققت طموحي"".

تنمية القدرات وتحقيق الأمثل
وتابع البيان: "أما الطالب يزيد فقال: "امتثلت لنصائح أصدقائي بالإنضمام لمعهد اقرأ ولم يخب أملي، وأكثر ما أثار إعجابي أسلوب الإرشاد والتوجيه ونظام المتابعة الشخصية من قبل المرشد لكل طالب والتشديد على الإلتزام بالبرنامج. من وجهة نظري فمعهد اقرأ هو الأول في المجتمع العربي ومن ميزاته أن هدفه المركزي هو تحقيق النجاح للطلاب وتنمية قدراتهم وتحقيق الأمثل، ولا يسعني الا أن أشكر مرشدي الاستاذ شادي محاميد على كل الدعم والمرافقة والتشجيع"".

إنجاز مشرف
وأردف البيان: "أما مرشد الطلبين الاستاذ شادي محاميد فدق عقب على هذا الإنجاز المشرف بقوله: "اهنئ الطالبين على هذا الإنجاز المشرف، وهذا فخر لكل المجتمع العربي في البلاد. منى ويزيد كانا من أصغر الطلاب سنًا لدي، الا أنهما تميزا بطموحهما منذ البداية على تحقيق التفوق والنجاح وملكا القدرة على ذلك، لذا عملت على توجيههما والتزامهما بالبرنامج والمتابعة الشخصية وتوصيل كل المواد المطلوبة، وبفضل الله تعالى تحقق مرادهما".

تطوير المواد وتجديدها
ولخص البيان: "وأضاف محاميد: "إنجاز لطلاب ما زالا في الصف العاشر يدل على كفاءة معهد اقرأ بسيخومتري ومستواه المهني، وعلى طلاب معهد اقرأ أن يثقوا تماما أنهم لدى أفضل المرشدين وأنجع المواد وأنصح كل الطلاب بالانضمام لمعهد اقرأ. نحن نطمح أن نكون الأفضل دائمًا ولدينا إنجازات نفخر بها، وليس صعبًا علينا أن نصل للقمة وبفضل الله تعالى نثبت عامًا بعد عام أننا الأفضل لأننا نبذل الجهود لتطوير المواد وتجديدها بما يتلاءم والتغيرات الجديدة. ونصيحتي لكل طالب بالإجتهاد الذاتي والإيمان بقدرته على التفوق ووضع هدف وغرس الإرادة لتحقيق هذا الهدف فإذا التزم بذلك فحتمًا سينجح ويتميز". يُشار الى أن هناك العديد من الطلاب في معهد اقرأ بسيخومتري حققوا علامات تفوق ال700 منهم الطالبة هيا دراوشة من عرابة التي حققت 776 نقطة". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة