أخبارNews & Politics

تجربة إسرائيلية ناجحة لمنظومة صواريخ حيتس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باراك:التجارب الاسرائيلية أثبتت فاعلية المنظومة الدفاعية المضادة للصواريخ

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي، أيهود باراك، على أن اختبارات الدرع الصاروخي الذي قامت به إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، الجمعة، “تبعث بالطمأنينة،” حيث أثبتت التجارب فاعلية المنظومة الدفاعية المضادة للصواريخ

ايهود باراك - وزير الدفاع الإسرائيلي:

أثبتت التجارب فاعلية المنظومة الدفاعية المضادة للصواريخ متوسطة المدى، والتي من المتوقع إطلاقها من قبل دول ك إيران

التجربة تعتبر قفزة نوعية في التكنولوجيا الدفاعية فيما يتعلق بمجال الدفاع المتعدد الطبقات ونصب منظومة “حيتس” الصاروخية من طراز بلوك 4 وذلك على خلفية التجارب التي أجريت في البحر الأبيض المتوسط


أكد وزير الدفاع الإسرائيلي، أيهود باراك، على أن اختبارات الدرع الصاروخي الذي قامت به إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، الجمعة، “تبعث بالطمأنينة،” حيث أثبتت التجارب فاعلية المنظومة الدفاعية المضادة للصواريخ متوسطة المدى، والتي من المتوقع إطلاقها من قبل دول كإيران.


ايهود باراك - وزير الدفاع الإسرائيلي
وأشار باراك في بيان حصلت CNN على نسخة منه، إن هذه التجربة تعتبر قفزة نوعية في التكنولوجيا الدفاعية فيما يتعلق بمجال الدفاع المتعدد الطبقات ونصب منظومة “حيتس” الصاروخية من طراز بلوك 4، وذلك على خلفية التجارب التي أجريت في البحر الأبيض المتوسط.

ضرب إسرائيل
 ويرى المراقبون من هذه التجارب، بداية التحضيرات لهجوم إسرائيلي على المنشآت النووية الإيرانية، إلا أن عدد من المسؤولين في وزارة الدفاع الإسرائيلية نفوا ذلك مؤكدين أن هذه التجارب كانت مجدولة منذ قرابة عام، ولا علاقة لها بتطورات المنطقة أو الملف الإيراني. وكان مسؤولون إيرانيون قد هددوا بضرب إسرائيل إذا تعرضت بلادهم لهجوم محتمل من قبلها يستهدف المنشآت النووية لتدميرها. وتتهم عدة دول، في طليعتها الولايات المتحدة، إيران بإخفاء معلومات تتعلق ببرنامجها النووي، وخاصة جوانب قد تكون عسكرية، غير أن طهران تشدد على أن برامجها مخصصة للاستخدام السلمي.

كلمات دلالية
النقب| اغلاق مدارس وبساتين بعد إصابة مساعدة بكورونا