الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

بين الترابي مع المائي علاقة ناجحة أما المائي والهوائي لا يروقان لبعضهما البعض

كل العرب
نُشر: 04/08/12 15:35,  حُتلن: 07:31

المائي والهوائي لا يروقان لبعضهما البعض كثيرا بالرغم من أن الماء تتحرك بحرية وبإيقاع مع الهواء

الماء يغذي الأرض وينعشها والتراب يحفظ الماء فتجد العلاقة بين الترابي والمائي خلاّقة وبنّاءة ومن الممكن أن تجدهما في فريق عمل واحد

الترابي مع المائي:
علاقة ناجحة ومتزنة بين الطرفين فالماء يغذي الأرض وينعشها والتراب يحفظ الماء، فتجد العلاقة خلاّقة وبنّاءة ومن الممكن أن تجدهما في فريق عمل واحد. ولدي كل من الطرفين الرغبة والقدرة على توطيد العلاقة بينهما وتفادي المشاكل.

المائي والمائي:
علاقة غريبة نوعا ما بين الطرفين، فمن الممكن أن تكون ناجحة إلى حد كبير أو فاشلة تماما. مواليد الأبراج المائية لديهم مشاعر فيّاضة وأحيانا مبالغ فيها، ومن الممكن أن تجد الطرفين قادرين على إنجاح العلاقة، أو مصممين على إفشالها. كل منهما لديه طاقة هائلة إما سلبية أو إيجابية وهذا المزيج من الطاقات من الممكن أن يخلق نوعا من الانسجام الدائم أو الفتور التام.

المائي والهوائي:
لا يروقان لبعضهما البعض كثيرا بالرغم من أن الماء تتحرك بحرية وبإيقاع مع الهواء، والهواء لديه القدرة على تحريك الماء وجميع الأشياء من حوله. وتجد الكثير من الصدامات العنيفة خاصة في العلاقة العاطفية بينهما وتكرار مثل هذه الصدامات قد يؤدي إلى فشل العلاقة.

الهوائي والهوائي:
هناك توافق وانسجام بين الطرفين فكل منهما يفهم الآخر من عينيه، تطول بينهما الأحاديث دائما. لكن بالرغم من هذا الانسجام، لا يستطيع أحد منهما جذب الآخر بسهولة وذلك لكثرة الحديث بينهما والقيل والقال وسخريتهما الدائمة في كثير من الأمور. لكن يظل هناك أمل في خلق القليل من الاستقرار إذا رغب كل منهما في توطيد العلاقة.

مقالات متعلقة