الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 23:01

المؤسسات الأرثوذكسية في بيت جالا تكرم خريجي المدارس الثانوية في المدينة

كل العرب
نُشر: 04/08/12 10:54,  حُتلن: 11:26

الحفل تخلل فقرات ثقافية وفنية وادبية وابدعت جوقة القديس جوارجيوس بتقديمها بعض الألحان الكنسية والترانيم الدينية

اقامت المؤسسات الأثوذكسية في بيت جالا حفلا تكريميا لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام الدراسي2011-2012 وقد دعت واعدت لهذا الحفل: جمعية الاحسان الأرثوذكسية والنادي العربي الأرثوذكسي ووكلاء الكنيسة الأرثوذكسية في بيت جالا وحضر الحفل وباركه سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس.

 

وافتتح الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني وبعض من الترانيم الأرثوذكسية الكنسية التي قدمتها جوقة القديس جوارجيوس الأرثوذكسية. افتتح الحفل بدعاء خاص من سيادة المطران الذي ألقى كلمة توجيهية خاطب من خلالها الخريجين والخريجات مقدما لهم التهاني وسأل لهم البركة والتوفيق.

قصيدة شعرية
ثم تحدث المربي عيسى أبو غنام باسم مدراء المدارس في بيت جالا وكلمة خضر أبو عبارة رئيس النادي الأرثوذكسي في بيت جالا الذي القى كلمة المؤسسات الأرثوذكسية في المدينة، اما الاستاذ جوزيف المصو رئيس جمعية الاحسان الأرثوذكسية فقد القى قصيدة شعرية معبرة مهداه الى الخريجين والخريجات أما كلمة الخريجين فكانت للطالبة المتفوقة هبة المكركر. تخلل الحفل فقرات ثقافية وفنية وادبية كما ابدعت جوقة القديس جوارجيوس بتقديمها بعض الألحان الكنسية والترانيم الدينية. وفي الختام تم تكريم الخريجين بحضور اولياء امورهم وحشد من المدعوين.

مقالات متعلقة