الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

المحكمة ترد استئناف المعترضين على توسيع ملعب طرعان وتوصي الطرفين بالتباحث

كل العرب
نُشر: 02/08/12 11:11,  حُتلن: 11:57

أبرز ما جاء في البيان:

ممثلو لجنة البناء والتنظيم قالوا بأن هذا الملعب قائم منذ حوالي 50 عاماً ويستعمل للأهداف الرياضية وأن اللجنة ردّت الاعتراضات بعد أن استمعت اليها وبحثتها ايضاً

رئيس مجلس محلي طرعان كان قد خصص قبل حوالي عدة اشهر حوالي مليون شيكل لترميم الملعب البلدي وإقامة مدرج وموقف للسيارات وذلك وفق الشروط والمواصفات الي وضعتها الشرطة

عمم المستشار الإعلامي لمجلس محلي طرعان سعيد بدران بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "ردت لجنة الاستئناف اللوائية المنبثقة عن اللواء الشمالي في وزارة الداخلية الاستئناف ضد اللجنة المحلية للبناء والتنظيم المحلية – الجليل الغربي ومجلس طرعان المحلي بشأن توسيع ملعب كرة القدم البلدي في طرعان بحجة أن هذه الاعمال تمس بأرض الوقف الاسلامي. ومثّل مجلس طرعان المحلي في هذه الجلسة مدير عام المجلس ربحي دحلة والمستشار القضائي منصور قبطي والمهندس اسعد سلامة".


سعيد بدران

وأضاف البيان: "وقال ممثلو لجنة البناء والتنظيم أن هذا الملعب قائم منذ حوالي 50 عاماً ويستعمل للأهداف الرياضية، وأن اللجنة ردّت الاعتراضات بعد أن استمعت اليها وبحثتها ايضاً، وتمت المصادقة على طلب المجلس المحلي بشروط ومنها تغيير السياج وتحويل الدخول الى الملعب من الجهة الشمالية".

تقليص نقاط الخلاف
وتابع البيان: "وجاء في سياق القرار الذي اتخذته اللجنة برئاسة المحامي درور لفي- افرات، أن مقدمي الاستئناف لا يتمتعون بصفة رسمية تخولهم لتقديم الاستئناف ولذا فإن اللجنة ترد هذا الإستئناف وتعيده للنظر فيه مجدداً في أروقة اللجنة المحلية للبناء والتنظيم. وجاء في القرار ايضاً أن اللجنة تُحبذ أن يعمل الطرفان للتوصل على اتفاق بشأن موقف السيارات الأمر الذي سيقلص نقاط الخلاف بينهما. وأنه في حالة نجاح مقدمي الاستئناف تقديم موقف سيارات بديل بالقرب من الملعب ويفي بالمواصفات المطلوبة خلال 14 يوماً فإنه سيتم المصادقة على طلب الاستئناف".

أرض الوقف الاسلامي
وأردف البيان: "من الجدير بالذكر أن رئيس مجلس محلي طرعان كان قد خصص قبل حوالي عدة اشهر حوالي مليون شيكل لترميم الملعب البلدي وإقامة مدرج وموقف للسيارات وذلك وفق الشروط والمواصفات الي وضعتها الشرطة كشرط للسماح بإفتتاح الملعب وإجراء المباريات الرسمية على أرضه، وحصل على مصادقة لجنة البناء والتنظيم-الجليل الغربي على مخطط التوسيع الآ أن مجموعة من الأهالي قامت بتقديم اعتراضات لمنع تنفيذ هذا المشروع مدعية أن المخطط يمس بأرض الوقف الاسلامي". ولخص البيان: "ومؤخراً أكد رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر على عزمه ترميم الملعب الحالي وصرح ايضاً انه سيقوم ببناء ستاد كرة قدم حديث لخدمة الفرق الرياضية في القرية قبل أن ينهي فترة توليه رئاسة مجلس طرعان المحلي". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.65
GBP
234197.52
BTC
0.51
CNY