الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

حنين:الحكومة تثبت أن للأمور التي تهمها هناك فائض في الميزانية للاستثمار بها

كل العرب
نُشر: 01/08/12 15:25,  حُتلن: 15:53

دوف حنين:

قبل أي شيء آخر فإن المستوطنات يجب أن تقلع مبدئيا لأنها مخالفة لكافة القوانين الدولية ولأنها على أراضٍ فلسطينية محتلة

من المثير أن نكتشف كل يوم من جديد كيف أن هذه الحكومة تجد دائما مبالغ ضخمة من المال لكي تبذر على الأمور التي بالفعل تهمها

وقاحة هذه الحكومة لا حدود لها فبالإضافة الى أنها تمنع أية تسوية سلمية فإنها تستمر في الاستثمار في المستوطنات بشكل أكبر وتقوم بإغداق الأموال على المستوطنات بشكل وقح ومستهجن

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن مكتب النائب دوف حنين جاء فيه: "حمل النائب الجبهوي د. دوف حنين اليوم الأربعاء بشدة على الحكومة الاسرائيلية والتي أعلنت عن تقديم دعم وتخفيضات بنسبة 20% لجميع المستثمرين الذين سيقومون ببناء فنادق وأماكن سياحية وتسلية في المستوطنات والمناطق الفلسطينية المحتلة وذلك لتشجيع السياحة في المستوطنات".


دوف حنين

وأضاف البيان: "واعتبر النائب دوف حنين ان خطوة الحكومة هذه هي في منتهى الوقاحة خصوصا وأنه مؤخرا أعلنت الحكومة عن جملة من الضربات الاقتصادية للطبقات الوسطى وللجماهير الشعبية والتي تضمنت رفع نسبة الضريبة المضافة ورفع ضرائب الدخل والتقليص في ميزانيات الوزارات المختلفة بما يضرب في الأساس الشرائح الفقيرة".

خنق الطبقات الفقيرة
وتابع البيان: "النائب حنين قال في تصريح صحفي تعقيبا على القرار الأخير للحكومة: "قبل أي شيء آخر فإن هذه المستوطنات يجب أن تقلع مبدئيا لأنها مخالفة لكافة القوانين الدولية ولأنها على أراضٍ فلسطينية محتلة، لكن وقاحة هذه الحكومة لا حدود لها فبالإضافة الى أنها تمنع أية تسوية سلمية فإنها تستمر في الاستثمار في المستوطنات بشكل أكبر وفي الوقت الذي تقوم به هذه الحكومة بخنق جميع الخدمات الاجتماعية وبخنق الطبقات الفقيرة داخل الدولة فإنها تقوم بإغداق الأموال على المستوطنات بشكل وقح ومستهجن"".

الوضع الاقتصادي
وأردف البيان: "هذا وقد تبين من تقرير سري للجنة الاحصاء المركزية في البلاد أن الدولة رفعت نسبة استثماراتها في المستوطنات خلال العام 2011 ب- 38% في المقابل فان ميزانية الدولة ككل لم تزد في ذات العام إلا بنسبة ضئيلة لا تتجاوز ال- 2.7%". ولخص البيان: "وختم النائب دوف حنين تعقيبه الصحفي بالقول: "من المثير أن نكتشف كل يوم من جديد كيف أن هذه الحكومة تجد دائما مبالغ ضخمة من المال لكي تبذر على الأمور التي بالفعل تهمها وبالأساس على الاحتلال والمستوطنات في الوقت الذي تتباكى فيه على الوضع الاقتصادي الصعب"". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY