فنانين

محمود ياسين:غائب عن رمضان لرفضه الأعمال التافهة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
13

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
مطر خفيف
12

تل ابيب
غائم جزئي
12

عكا
مطر خفيف
13

راس الناقورة
مطر خفيف
13

كفر قاسم
غائم جزئي
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمود ياسين غائب عن رمضان لرفضه الأعمال التافهة ومستعد للعمل مع الشباب

أكد الفنان محمود ياسين أنه يتأسف لكونه خارج السباق الرمضاني لهذا العام، موضحاً أنه كان سيحزن أكثر لو قدم "عملا تافهاً" يغضب به جمهوره. وأوضح ياسين أنه خلال الأشهر الفائتة عرضت عليه المشاركة في العديد من المسلسلات لكنه لم يقبل أياً منها

محمود ياسين:

أنا مستعد لتكرار التعاون مع الشباب فهذا الأمر لن يقلل من تاريخي الفني بتاتاً

العمل الفني لا بد أن يحمل بين طياته قضية ورسالة وما عدا ذلك سيكون استهانة بالجمهور

أنا سعيد جداً بعودة الزميلين الكبيرين عادل إمام ومحمود عبد العزيز إلى الدراما بعد غياب دام سنوات طويلة عن الشاشة الصغيرة


أكد الفنان محمود ياسين أنه يتأسف لكونه خارج السباق الرمضاني لهذا العام، موضحاً أنه كان سيحزن أكثر لو قدم "عملا تافهاً" يغضب به جمهوره. وأوضح ياسين أنه خلال الأشهر الفائتة عرضت عليه المشاركة في العديد من المسلسلات لكنه لم يقبل أياً منها لأنه لم يجد فيها ما يضيف إلى مشواره الفني ولا يمكنه أن "يخذل" جمهوره الذي كان سيصدم حينما يراه في أي من هذه الأدوار، على حد قوله.


محمود ياسين

واعتبر ياسين أن "العمل الفني لا بد أن يحمل بين طياته قضية ورسالة، وما عدا ذلك سيكون استهانة بالجمهور". ودافع الفنان عن الأعمال الكوميدية، شارحاً أنه يمكنها أن تحمل قضية، مضيفاً أن "الإضحاك نفسه رسالة وهدف لأنه يبعث البهجة إلى المشاهدين". واستشهد ياسين ب فيلم ه الأخير "جدو حبيبي" الذي شاركته في بطولته الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز والممثلة الشابة بشرى وكتابة زينب عزيز وإخراج علي إدريس، قائلا "إن هذا العمل كوميدي اجتماعي لكنه حمل قضية خطيرة ألا وهي ضرورة أن يتشبث الشباب بجذورهم".

دراما رمضان
وعن رأيه في دراما رمضان هذا العام والتي ستشهد صراعاً كبيراً بين النجوم الكبار أمثال عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف والشباب مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وغيرهم، قال ياسين "إنها ظاهرة صحية جداً وقد سعدت جداً بعودة الزميلين الكبيرين عادل إمام ومحمود عبد العزيز إلى الدراما بعد غياب دام سنوات طويلة عن الشاشة الصغيرة"، متمنياً أن يوفق زملائه في أعمالهم.

ماما في القسم
يذكر أن آخر أعمال محمود ياسين الدرامية كانت مسلسل "ماما في القسم" مع الفنانة سميرة أحمد وأحمد فهمي ورانيا فريد شوقي وعبد الباسط حمودة وياسر جلال. ونفى ياسين ما قيل عن قرار له بعدم التعاون مرة أخرى في السينما مع الشباب بعدما سبق وشارك مع أحمد السقا في فيلم "الجزيرة"، مؤكداً أنه كان سعيداً بهذه التجربة مثلما هو سعيد بالمشاركة في فيلم "الوعد" مع أسر ياسين. وأعلن ياسين استعداده لتكرار التعاون مع الشباب، معتبراً أن هذا الأمر لن يقلل من تاريخه الفني بتاتاً.

كلمات دلالية
حالة الطقس: إنخفاض جديد يطرأ على درجات الحرارة