الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 20:01

انطلاق دوري رمضان السابع لكرة القدم في عين ماهل بأجواء مميزة

أحمد عزايزة -
نُشر: 31/07/12 07:42,  حُتلن: 08:07

عماد حبيب الله:

الدوري أصبح تقليدياً والهدف منه خلق مناخ مناسب وإيجاد الأطر المناسبة لشباب القرية من الأطباء والمهندسين والعمال وغيرهم

يشارك في هذا الدوري نحو 100 لاعب وهذا ما نسعى إليه في قسم الرياضة بخدمة كافة الفئات في القرية ولنبذ العنف وزرع روح المحبة والتآخي والتسامح في هذا الشهر الفضيل

بأجواء رمضانية حماسية مليئة بالتسامح انطلق مؤخراً في قرية عين ماهل دوري رمضان السابع بكرة القدم المصغرة وذلك في القاعة الرياضية الكبرى ابتدءاً من الساعة التاسعة والنصف مساءاً حتى الساعة الحادية عشرة والنصف وبمشاركة عشرة فرق. ويشرف على هذا الدوري الذي أصبح حدثاً سنوياً قسم الرياضة في المجلس المحلي ومديره عماد حبيب الله وبمباركة رئيس المجلس المحلي أحمد حبيب الله الذي يتابع أخبار الدوري عن كثب الذي يستقطب المئات من أهالي القرية يومياً.

 

ويشهد الدوري تنافساً رياضياً وأخلاقياً ويقوم بتحكيم المباريات كل من الرياضي والصحفي عبد أبو ليل وأدهم حبيب الله وستقام المباراة النهائية ليلة عيد الفطر السعيد.

نبذ العنف
وقال عماد حبيب الله: "الدوري أصبح تقليدياً والهدف منه خلق مناخ مناسب وإيجاد الأطر المناسبة لشباب القرية من الأطباء والمهندسين والعمال وغيرهم حيث يشارك في هذا الدوري نحو 100 لاعب وهذا ما نسعى إليه في قسم الرياضة بخدمة كافة الفئات في القرية ولنبذ العنف وزرع روح المحبة والتآخي والتسامح في هذا الشهر الفضيل".

مقالات متعلقة