الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

مبادرة شمسنا تدخل البهجة لتسعين بيتاً بمنطقة أم الفحم بحملة قافلة رمضان

كل العرب
نُشر: 29/07/12 16:53,  حُتلن: 18:11

متطوعات مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا كانت لهن بصمة كبيرة في حملة قافلة رمضان حيث قمن بتغليف وتعبئة الفوج الأول من الحملة

طارق جبارين مدير مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا : 

الحملة فاقت كل التوقعات حيث ذهلنا من الكم الهائل من التبرعات

ما زلنا على الدرب الصحيح معاً بوحدتنا وخيرنا ولا بد هنا أن أقدم شكري لكل من قدم التبرعات مهما كانت قيمتها ولأعضاء المبادرة الذين عملوا ليل نهار منذ انطلاق شهر رمضان المبارك

أدخلت مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا البهجة والسرور الى تسعين بيتاً في مدينة أم الفحم ، عين ابراهيم ، كفر قرع ، معاوية وعين السهلة وذلك من خلال توزيع الطرود الغذائية والأموال للبيوت المستورة ضمن حملة قافلة رمضان التي انطلقت فعالياتها قبل حلول شهر رمضان المبارك بنحو خمسة عشر يوماً واستمرت لغاية اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك .



وقد جمع المتطوعون التبرعات من أهالي أم الفحم والمنطقة حيث قدموا التبرعات من اموال ومواد غذائية ، وبعد ذلك قام المتطوعون بشراء المواد الغذائية على اختلاف انواعها ومنها : الدجاج ، اللحم ، الزيت ، الأرز ، الحلاوة ، البذورات ، المعلبات وغيرها ، ومن ثم تعبئتها داخل كراتين وتغليفها وتوزيعها على تسعون بيتاً مستوراً .

نجاح كبير

وجدير بالذكر أن الحملة لاقت رواجاً كبيراً من أهالي أم الفحم والمنطقة ، حيث هدفت الحملة منذ انطلاقتها الى اظهار الخير الموجود فينا ، حيث لم يتوجه اعضاء المبادرة لرجال الاعمال او لشركات او مصانع كبيرة ، انما كان جمع التبرعات من عامة المواطنين ، من عمال وموظفين وشباب ونساء وحتى أطفال ، وهنا يظهر قيمة وعظمة هذه الحملة بكل خطواتها . ونشير أن متطوعات مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا كانت لهن بصمة كبيرة في حملة قافلة رمضان حيث قمن بتغليف وتعبئة الفوج الأول من الحملة ، وايضاً قامت بعض المتطوعات بالمساعدة في توزيع الطرود على البيوت القريبة من بيوتهن . كما أن لمجموعة شعاع شمسنا والتي تضم شبيبة المبادرة الصغار كان لهم دوراً بارزاً في الحملة من جمع تبرعات وشراء المواد الغذائية وتوزيع الطرود .


استمرار الأعمال التطوعية
ويشير طارق جبارين مدير مبادرة شمسنا تشرق بأيدينا : " أن الحملة فاقت كل التوقعات ، حيث ذهلنا من الكم الهائل من التبرعات ، وكما ذكرنا في بداية الحملة أنها ستكون خير دليل على ان مدينتنا وأهلنا في الف خير ، وأننا ما زلنا على الدرب الصحيح معاً بوحدتنا وخيرنا ، ولا بد هنا أن أقدم شكري لكل من قدم التبرعات مهما كانت قيمتها ، ولأعضاء المبادرة الذين عملوا ليل نهار منذ انطلاق شهر رمضان المبارك وأقدم كبير شكري ايضاً للمتطوعات المشاركات بهذه الحملة ، حيث اننا لم ننتهي من تقديم اعمالنا التطوعية في هذا الشهر الكريم " .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
240162.64
BTC
0.53
CNY