الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

خسارة لشباب طمرة وابناء الجديدة

خليل معلوف مراسل
نُشر: 29/02/08 16:36

خسر فريقا هبوعيل ابناء الجديدة وشباب طمرة في مباراتهما الخارجيتين اللتين جرتا عصر اليوم ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من مباريات دوري الدرجة القطرية.

هبوعيل مرمورك- ابناء الجديدة 4-0
م
باراة ضعيفة جدا للفريق الجديداوي الطامح للصعود للدرجة الممتازة، المباراة منذ بدايتها لم تبشر بالخير للفريق الجديداوي بحيث سجل الفريق البيتي الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق شاي ارتسي. بعد هذا الهدف استمر لاعبو مرمورك بالضغط في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف ومن جهة أخرى قدم لاعبو ابناء الجديدة أداء ضعيفا جدا وخاصة دفاع الفريق.
هدف مرمورك الثاني سجله ايتسيك بوحبط قبيل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، في الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الجديدة بحيث هاجموا محاولين تقليص النتيجة لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.
مع اقتراب نهاية اللقاء اعتمد لاعبو مرمورك على الهجمات المرتدة ومن خلالها سجلوا هدفين اضافيين. الهدف الثالث مسجله كان مرة أخرى ايتسيك بوحبط والرابع اديب شرعابي  لينتهي اللقاء بنهاية الأمر بفوز مرمورك برباعية دون رد، وبهذا الفوز هبط فريق ابناء الجديدة للمرتبة الثالثة بعد فوز كريات اتا.



هبوعيل اشكلون-شباب طمرة 2-0
خسارة أخرى لفريق شباب طمرة وهذه الخسارة كانت قاسية جدا ووضعت الفريق في وضع حرج جدا بالدوري بحيث يحتل المرتبة قبل الأخيرة.
هدفا اشكلون سجلهما داني مشعان في الدقائق ال 23 وال 29، لينهي الشوط الأول بتقدم اشكلون 2-0، الشوط الثاني كان خاليا من الأهداف وضعيف،
 لينتهي اللقاء بفوز اشكلون 2-0.
الفريق الطمراوي يتواجد في فترة سيئة جدا  هبط الفريق خلالها للمرتبة قبل الأخيرة في دوري الدرجة القطرية.



مقالات متعلقة