فنانين

إليسا: لم أسء لماجدة بتفوقي على ألبومها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
غائم جزئي
31

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
غائم جزئي
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
رمال
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إليسا: لم أسء لماجدة الرومي بتفوقي على ألبومها

أعربت المطربة اللبنانية أليسا عن اندهاشها مما تردد، عن قولها إنها تفوقت بألبومها (اسعد واحدة) على البوم مواطنتها السيدة ماجدة الرومي (غزل) وذلك في مبيعات فيرجين ميجا ستورز. وقال أمين أبي ياغي المتحدث الإعلامي باسم أليسا في لبنان في تصريحا

أليسا تتفوق باحتلالها المركز الأول

إليسا تستعد لحفل ضخم في بيروت سيحمل العديد من المفاجآت وذلك في 24 من أغسطس/آب المقبل أي في عيد الفطر


أعربت المطربة اللبنانية أليسا عن اندهاشها مما تردد، عن قولها إنها تفوقت بألبومها (اسعد واحدة) على البوم مواطنتها السيدة ماجدة الرومي (غزل) وذلك في مبيعات فيرجين ميجا ستورز. وقال أمين أبي ياغي المتحدث الإعلامي باسم أليسا في لبنان في تصريحات خاصة لـ”سيدتي نت”، إن أليسا وإن كانت بالفعل نشرت على تويتر مبيعات ألبومها (اسعد واحدة) حيث احتلت المركز الأول، إلا إنها لم تأت على الإطلاق على سيرة المطربة الكبيرة ماجدة الرومي.

 

وأكد أبي ياغي أن إليسا كانت في الأسابيع الأربعة الأولى من طرح الألبوم، قد احتلت المركز الأول ليس في بيروت فقط بل في كافة الأقطار العربية، إلى أن جاء الأسبوع الماضي فكانت السيدة ماجدة الرومي بالمركز الأول واليسا تراجعت للثاني، ولكن ذلك لأسبوع واحد فقط إلى أن جاء الأسبوع الماضي فكانت السيدة ماجدة الرومي بالمركز الأول واليسا تراجعت للثاني، ولكن ذلك لأسبوع واحد فقط إلى أن عادت أليسا مرة أخرى تتفوق باحتلالها المركز الأول. من جهة ثانية، تستعد إليسا لحفل ضخم في بيروت سيحمل العديد من المفاجآت وذلك في 24 من أغسطس/آب المقبل أي في عيد الفطر.

كلمات دلالية
يركا: شبهات بالتزوير في 3 صناديق اقتراع