الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

المحكمة تقبل إستئناف محامي الدفاع وتمدد اعتقال الأم حتى الإثنين

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 27/07/12 10:18,  حُتلن: 15:22

المحكمة المركزية في مدينة حيفا مددت اعتنقال الأم من قضاء الناصرة اليوم الجمعة لمدة خمسة أيام لاستكمال التحقيقات

الناطق بلسان شرطة الساحل:

المحكمة مددت اعتقال الأم حتى يوم الثلاثاء القادم بشبهة محاول إغراق ولديها

المحامي ساهر فار الموكل بالدفاع عن المشتبهة:

الشرطة طلبت تمديد اعتقال موكلتي مدة عشرة أيام إلا أن القاضية سمحت بتمديد اعتقالها نصف المدة أي حتى يوم 31 الشهر الجاري لاستكمال التحقيق

القاضية لم تسمح لموكلتي بالحبس المنزلي خوفا من التأثير على مجريات التحقيق لا سيما ونحن موجودون بفترة التحقيقات في القضية

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن قاضي المحكمة المركزية في مدينة حيفا قبل الإستئناف الذي تقدم به المحامي ساهر فار الموكل بالدفاع عن الأم المشتبهة بمحاولة إغراق ولديها وذلك بتمديد لإعتقال حتى يوم الإثنين القادم بدلا من الثلاثاء. وكان مراسل العرب قد أفاد بأن المحكمة مددت اعتقال الأم من قضاء الناصرة اليوم الجمعة لمدة خمسة أيام لاستكمال التحقيقات. وفي السياق، عمم الناطق بلسان شرطة الساحل بيانا صحفيا جاء فيه أن "المحكمة مددت اعتقال الأم حتى يوم الثلاثاء القادم بشبهة محاول إغراق ولديها، مع العلم أن التحقيقات في القضية ما زالت مستمرة" كما جاء في بيان الشرطة، إلا أن "الناطق بلسان شرطة الشمال أكد لاحقا بأن "المحكمة قبلت الإستئناف وعليه تم تمديد اعتقال الأم حتى الإثنين القادم".

 
الأم خلال تمديد اعتقالها اليوم الجمعة في المحكمة

وحول تفاصيل الحادث قال الناطق بلسان الشرطة في وقت سابق: "إن مراقبي بلدية حيفا وخلال قيامهم بجولة تفقدية في أحد شواطئ المدينة القريب من منطقة شكمونة، لاحظوا وجود أم وطفلين قبل أيام وهم يدخلون مياه البحر بملابسهم، عندها قاموا بالصراخ طالبين منها أن تعود ادراجها، وعندما لم تستجب لطلباتهم قاموا باللحاق بها، إذ تبيّن -على ما يبدو- أن الأم تحاول اغراق نفسها وطفليها البالغين من العمر (3 سنوات و7سنوات)" كما جاء في بيان الشرطة.

محامي الدفاع: قدمنا استئنافا
وقال المحامي ساهر فار، الموكل بالدفاع عن المشتبهة، في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الشرطة طلبت تمديد اعتقال موكلتي مدة عشرة أيام، إلا أن القاضية سمحت بتمديد اعتقالها نصف المدة أي حتى يوم 31 الشهر الجاري، وذلك لاستكمال التحقيق".
وردا على سؤال لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال المحامي ساهر فار: "قدمنا استئنافا لدى المحكمة بحيث تم تقليل مدة تمديد الاعتقال بيوم واحد علما أن القاضية لم تسمح لموكلتي بالحبس المنزلي خوفا من التأثير على مجريات التحقيق، لا سيما ونحن موجودون بفترة التحقيقات في القضية".
 

تمديد إعتقال أم من قضاء الناصرة لمدة يومين بشبهة محاولة الإنتحار مع ولديها
صورة من مكان الحادث تصوير : ميشيل دوت كوم


من اليمين: المحامي ساهر فار

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
229926.66
BTC
0.52
CNY