الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

كفرقرع تستضيف المباريات الافتتاحية لدوري كأس xl2012 هذا المساء

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/07/12 08:17,  حُتلن: 08:23

شركة xl تنظم هذا الدوري للسنة الرابعة على التوالي

عيسى حصادية مدير عام كرب ماركيت منظمة الدوري:

الهدف من تنظيم مثل هذا الدوري هو تطوير المواهب لدى ابناء شبيبة الوسط العربي والعمل على نشر التسامح والمحبة والروح الرياضية

المحامي نزيه مصاروة:

مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز العلاقات ما بين افراد المجتمع وتقوي وحدتهم والعمل المشترك ما بينهم

تستضيف القرية التعليمية في قرية كفرقرع وبالتحديد ملعب متعدد الاهداف في مدرسة السلام الاعدادية كفرقرع مساء اليوم الجمعة المباريات الافتتاحية لدوري كأس xl2012 والذي يستمر لمدة 13 يوما يتوج من خلالها الفريق الفائز ببطولة الدوري والذي سيفوز برحلة الى اوروبا لمتابعة احدى مباريات الدوري الاوروبي لعيش روعة الكرة الاوروبية في رحلة من الاحلام للاعبي الفريق الفائز بلقب دوري كأس xl2012 ، علما أن شركة xl تنظم هذا الدوري للسنة الرابعة على التوالي.


الصورة من المباراة النهائية من تصفيات xl2011

ومن المتوقع أن تشهد مباريات الافتتاح للدوري حضورا جماهيرا كبيرا في ظل التسجيل الكبير والواسع للدوري الذي من المتوقع أن يشهد منافسة شديد خلال التصفيات لنيل اللقب. ودعا عيسى حصادية مدير عام كرب ماركيت منظمة الدوري الجماهير في كفرقرع ووادي عارة والوسط العربي لحضور المباراة الافتتاحية مشيرا الى أن الهدف من تنظيم مثل هذا الدوري هو تطوير المواهب لدى ابناء شبيبة الوسط العربي والعمل على نشر التسامح والمحبة والروح الرياضية وقال :"ندعو عشاق المستديرة في كفرقرع ووادي عارة وكل الوسط العربي لعيش روعة المستديرة في افتتاحية دوري كأس xl2012 الذي سيكون افتتاحية لدوري مشتعل المنافسة بين الفرق المشاركة".

تدعيم وتطوير شبابنا
من جانبه، أشار المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع الى أن وسطنا العربي بحاجة الى مثل هذه المبادرات في سبيل تدعيم وتطوير شبابنا بكل ما يمتلكوه من قدرات ومواهب و مؤكدا الى أن مثل هذه المبادرات تساهم في تعزيز العلاقات ما بين افراد المجتمع وتقوي وحدتهم والعمل المشترك بينهم. وقال المحامي نزيه مصاروة:" شكرا لـ xl لهذا الاختيار وندعو الجميع لنعيش مساءً رياضيا رمضانيا متميزا يحمل رايات المحبة والتسامح والاحترام".

اربح مع xl
هذا، وستقوم شركة xl وموقع العرب برعاية برنامج اربح مع xl حيث سيتجول فريق عمل البرنامج يوميا في البلد المستضيفة لمباريات دوري xl2012 وسيطرح مقدم البرنامج الاسئلة على المشتركين وبامكانهم أن يربحوا مئات الجوائز تقدمة من شركة xl . الحلقة الاولى ستكون في قرية كفرقرع اليوم الجمعة حيث سيقوم فريق العمل بالتجوال في شوارع القرية والمحلات التجارية وتوزيع الجوائز على المشتركين الفائزين .... انتظرونا . 

 

مقالات متعلقة