الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

الشرطة: التحقيق مع محمد زيدان بشبهة الاحتيال..زيدان: شائعات لتشويه سمعتي

كل العرب
نُشر: 25/07/12 16:59,  حُتلن: 21:13

الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري في بيانها:

تتواجد ادلة تشير الى أن محمد زيدان قام بتنفيذ جرائم ومخالفات تتعلق بالحصول على غرض عن طريق الاحتيال

أدلة أخرى تشير الى أن غادي هوروفيتش قام بتنفيذ جرائم ومخالفات منها الحصول على غرض عن طريق الاحتيال وخيانة الامانة العامة وتزييف من قبل موظف عام وتسجيل كاذب في وثائق شركة

لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في إسرائيل:

هذه حلقة أخرى ضمن مسلسل ملاحقات قيادات الجماهير العربية

وجدنا من الضروري أن ننوه بشكل واضح ولا يقبل الجدل أن هذه التهم لا أساس لها من الصحة

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "أنهت وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية - لاهف 433 مؤخرا التحقيق في قضية الشبهات حول القيام بمخالفات جنائية في مجلس الزيتون التابع لوزارة الزراعة. وكانت التحقيقات قد بدأت في عام 2010 في أعقاب تقرير مراقب الدولة حول المجلس الذي طفت منه شكوك وشبهات على أن موظفين ومسؤولين كبار في مجلس الزيتون، بما يشمل نائب المدير العام السابق للمجلس غادي هوروفيتش، حصلو عن طريق الاحتيال على استحقاقات تأمين تقدر بمئات الاف الشواقل وذلك من قبل شركة التأمين الحكومية "ك. ن. ط" ووزارة الزراعة". كما جاء في بيان الشرطة.


رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في إسرائيل- محمد زيدان

وأضاف البيان: "هذا وقد تم التحقيق مع غادي هوروفيتش ايضا حول قيانه بالعمل على تزييف فواتير حسابات المجلس من أجل زيادة حساب نفقاتها والحصول عن طريق الحيلة على ميزانيات من الحكومة، كما وتم التحقيق ايضا بشبهات تتعلق برئيس لجنة المتابعة العليا لقضايا الجمهور العربي محمد زيدان وحصولة عن طريق الحيلة على عائدات تأمين على حساب كروم زيتون ليست بملكيته وبمساعدة موظفين من مجلس الزيتون". كما جاء في بيان الشرطة.

جرائم عديدة ومخالفات
وتابع البيان: "هذا ويشار الى أن رئيس شعبة لاهف 433 صادق مؤخرا على توصيات طاقم التحقيقات ورئيس وحدة مكافحة الجرائم الاقتصادية الذين اعتقدو أنه بالنسبة الى غادي هوروفيتش توجد أدلة تشير على تنفيذة لجرائم ومخالفات منها الحصول على غرض عن طريق الاحتيال، خيانة الامانة العامة، تزييف من قبل موظف عام، وتسجيل كاذب في وثائق شركة. وبالنسبة الى محمد زيدان فتوجد هنالك أدلة تشير بأنه قام بتنفيذ جرائم ومخالفات تتعلق بالحصول على غرض عن طريق الاحتيال. كما ويشار بأن كامل التوصيات تمت المصادقة عليها ايضا من قبل رئيس شعبة التحقيقات القطرية، ولاحقا ستتم إحالة كافة مادة التحقيقات والملف الى النيابة العامة في لواء الشمال لإعادة النظر والبث في القضية". الى هنا بيان الشرطة.

محمد زيدان: بيان الشرطة مجرد شائعات لتشويه سمعتي
وقد وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في إسرائيل، جاء فيه ما يلي : عقب محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا على بيان الشرطة الذي يدّعي وجود شبهات ضده قائلا:" إننا نستهجن هذا البيان وهذا النشر من قبل الشرطة خاصة انه عند المساءلة بالشرطة تم توضيح الأمور والإجابة على كل التساؤلات في هذا الموضوع وتوضيحها بتفاصيلها". ولخص البيان: "وعليه وجدنا من الضروري أن ننوه بشكل واضح ولا يقبل الجدل أن هذه التهم لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد شائعات وشبهات عارية عن الصحة، وقد صدرت بغرض الإساءة وتشويه سمعة رئيس لجنة المتابعة، وهذه حلقة أخرى ضمن مسلسل ملاحقات قيادات الجماهير العربية".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220151.53
BTC
0.51
CNY