الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

مدير وحدة تطوير البنية التحتية للصرف الصحي يقوم بزيارة لشركة جبال الناصرة

كل العرب
نُشر: 25/07/12 15:58,  حُتلن: 17:23

خالد عثاملة:

الشركة تقوم بتنفيذ المشاريع وتُؤكد على ضرورة قيام المواطنين بواجباتهم تجاه الشركة ايضاً وخاصة سداد ديونهم مقابل استهلاك المياه

موشيه جرازي:

السلطة توظف الميزانيات الضخمة وتضعها تحت تصرف اتحادات المياه والصرف الصحي وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطن على مستوى افضل

الاعمال والمشاريع التي تنفذها الشركة تهدف الى تطوير البنية التحتية لشبكات المياه وللصرف الصحي وهي تحقق تطلعات واهداف سلطة المياه التي تسعى الى تكوين حالة من الاستقرار الاداري والمالي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"قام مدير وحدة تطوير البنية التحتية للصرف الصحّي في سلطة المياه الحكومية موشيه جرازي بزيارة عمل لشركة جبال الناصرة للمياه والصرف الصحي، وشملت هذه الزيارة جولة تفقدية برفقة رئيس مجلس الادارة عبد السلام دراوشه والمدير العام للشركة المهندس خالد عثاملة والمهندس ياسر مخول".

وأضاف البيان: "وشارك في هذه الجولة ايضاً مدير قسم المشاريع سليم خليلية، مدير قسم صيانة الصرف الصحي محي ابو راس، ومدير مشروع بناء مراكز التطهير في تل العدس والسولاليم افرايم بن مئير، بينما رافق موشيه جرازي بهذه الزيارة مدير قسم التخطيط والهندسة في سلطة المياه حسام عبادي، ومركّز السلطة في الوسط العربي كايد ظاهر وتوم من دائرة الصرف الصحي في سلطة المياه".

الوضع المالي والاداري
وتابع البيان: "وقدم المهندس خالد عثاملة شرحاً مفصلاً عن وضع الرابطة المالي والاداري، وعن الخدمات التي تقدمها لحوالي 130 الف مواطن، وقال أنه ومنذ أن تسلمت الشركة مسؤولية تزويد المياه وتقديم خدمات الصرف الصحي فإن المياه تُزود بانتظام وبشكل متواصل، وأن الشركة تعمل اليوم بشكل جيد وقد وصلت حالة من الاستقرار تمكنها من تقديم افضل الخدمات للمواطنين وتنفيذ المشاريع المتنوعة وتتعاون بشكل متواصل ومفيد مع السلطات المحلية المساهمة بالشركة. وأضاف المهندس عثاملة قائلا "إن الشركة تقوم بتنفيذ المشاريع وتُؤكد على ضرورة قيام المواطنين بواجباتهم تجاه الشركة ايضاً وخاصة سداد ديونهم مقابل استهلاك المياه"".

رفع مستوى الخدمات
وأردف البيان: "وقدم المهندس ياسر مخول شرحاً مفصلاً عن المشاريع والبرامج التي قامت الشركة بتنفيذها منذ تأسيسها والمشاريع التي قيد التنفيذ حاليا وكذلك التي يُخطط لتنفيذها في الفترة القريبة. هذا وتقدم رئيس مجلس الادارة عبد السلام دراوشة بالشكر لموشيه جرازي واعرب عن تقديره للدعم الذي تقدمه سلطة المياه وقيامها بتمويل المشاريع التي تقوم بها الرابطة لبناء وتحديث وتحسين البنية التحتية في مجال الصرف الصحي والتي تعود بالفائدة على رفع مستوى الخدمات للمواطنين، وطالب بتخصيص المزيد من الميزانيات من اجل تحقيق هذه الاهداف".

تطوير البنية التحتية
وأكمل البيان: "وأشاد موشيه جرازي بعمل واداء شركة جبال الناصرة وقال بأن "الاعمال والمشاريع التي تنفذها الشركة تهدف الى تطوير البنية التحتية لشبكات المياه وللصرف الصحي وهي تحقق تطلعات واهداف سلطة المياه التي تسعى الى تكوين حالة من الاستقرار الاداري والمالي في هذا المجال، وأن السلطة توظف الميزانيات الضخمة وتضعها تحت تصرف اتحادات المياه والصرف الصحي وذلك كي تتمكن من تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطن على مستوى افضل". اما مركّز الوسط العربي في سلطة المياه كايد ظاهر فقد قال "إن هذه الزيارات ليست زيارات مجاملة وليست صورية وانما هي زيارات عملية تهدف الى توفير كافة الظروف لخدمة المواطن ومنحه حقوقه كاملة بما يتعلق بهذا المجال ويشاهد المواطن العربي اليوم العمل الذي تقوم به سلطة المياه واتحادات المياه"".

قروض الصرف الصحي والمياه
وتابع البيان: "وشملت هذه الزيارة جولات في المرافق والمنشآت الهندسية للشركة في الناصرة ومراكز التطهير في تل العدس والسولاليم ومسار خط الصرف الصحي المخطط تنفيذه في اراضي صفورية. وتخلل هذه الجولة الميدانية لقاء مع رئيس مجلس اكسال المحلي المحامي عبد السلام دراوشة الذي اثنى على عمل الاتحاد وادارته. وطرح المحامي دراوشة قضية القروض المتعلقة بالصرف الصحي والمياه والتي ما زالت تتحمل عبء سدادها السلطات المحلية واشار الى أن مسؤولي سلطة المياه قد قدموا الوعودات في السابق مراراً وتكرار لنقل هذه الديون ووضعها تحت مسؤولية اتحادات المياه والصرف الصحي. وشارك في هذا اللقاء عدد من كبار موظفي المجلس المحلي ونائب رئيس المجلس المحلي المحامي باسل دراوشة". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
224627.08
BTC
0.51
CNY