الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

رويز مدافع فالنسيا: من الصعب منافسة برشلونة وريال مدريد في الوقت الحالي

كل العرب -
نُشر: 25/07/12 08:26,  حُتلن: 18:18

فيكتور رويز:

الفكرة على الأقل أن يحاول الفريق أن يكون أقرب ما يكون منهما (برشلونة وريال مدريد) ولن نقول أننا سوف ننافسهم حيث أننا نعلم أن ذلك صعب وفي الوقت الحالي هم على بُعد خطوة للأمام مقارنةً بالبقية

يعتقد فيكتور رويز مدافع فالنسيا أنه يجب أن يكون الهدف رقم واحد لفريقه خلال الموسم القادم هو أن يحاول مقارعة برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني. قلب الدفاع الإسباني تحدث إلى الصحفيين خلال مؤتمر صحفي قائلاً "الفكرة، على الأقل، أن يحاول الفريق أن يكون أقرب ما يكون منهما (برشلونة وريال مدريد)". وأضاف "لن نقول أننا سوف ننافسهم حيث أننا نعلم أن ذلك صعب، وفي الوقت الحالي هم على بُعد خطوة للأمام مقارنةً بالبقية".



صاحب الـ 23 عاماً تابع "لكن يتعين علينا أن نحاول أن نكون أقرب ما يكون منهما وأن ننافسهما وهناك العديد من الفرق التي لن نجعل الأمور سهلة أمامها مثل: إشبيلية، ملقة وأتلتيك بلباو". على المستوى الشخصي، يأمل لاعب إسبانيول السابق في استعادة مركزه في التشكيلة الأساسية للخفافيش، فقال "في الموسم الماضي، منحني المدرب (أوناي إيميري المدرب السابق لفالنسيا) الثقة، ولكن في الشهر الأخير أو نحو ذلك، ابتعدت أكثر عن الفريق الأول".

مقالات متعلقة

Got