الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

جاريث بيل:إستبعاد بيكهام عن دورة الألعاب الأولمبية عار وخيبة أمل للجميع

كل العرب -
نُشر: 24/07/12 09:04,  حُتلن: 14:33

جاريث بيل:

أعتقد أن بيكهام فعل الكثير لحصول لندن على حق تنظيم دورة الألعاب الأولمبية
 
بيكهام لاعب عظيم ويلعب بشكل جيد مع لوس أنجلوس جالاكسي ومن العار استبعاده وأعتقد إلى حد كبير كل الشعب الإنجليزي يشعر بخيبة أمل لأنه لم يوضع في التشكيلة


أعرب النجم الويلزي "جاريث بيل" عن دهشته الكبيرة جراء استبعاد أسطورة الكرة الإنجليزية "ديفيد بيكهام" من تشكيلة منتخب بريطانيا العظمى في دورة الألعاب الأولمبية 2012 مؤكداً شعوره بخيبة أمل كبيرة بسبب عدم حصول قائد لوس أنجلوس جالاكسي على فرصة أخيرة لتمثيل بلاده في مسقط رأسه "لندن". فاستبعاد بيكهام -يقول جاريث بيل- عن صفوف منتخب بريطانيا الموحد كان بمثابة الصدمة لكل عشاق المنتخب الإنجليزي ولأنصار الأندية التي لعب لها بيكس طيلة مسيرته الكروية (مان يونايتد، ريال مدريد ولوس أنجلوس جالاكسي) وجاريث بيل كان واحدا من ضمن اللاعبين القلائل الذين عبروا عن خيبة أملهم لاستبعاد ملك الركلات الثابته.


جاريث بيل

وتحدث بيل للصحفيين فور وصوله إلى الولايات المتحدة الأميركية عن قرار استبعاد بيكهام قائلاً "كنت مندهشاً لأبعد درجة". وسيواجه (توتنهام) نظيره (لوس أنجلوس جالاكسي) غدا الاربعاء في مباراة ودية سيصطدم فيها بيل ببيكهام في منطقة الوسط. وواصل بيل حديثه "أعتقد أنه فعل الكثير لحصول لندن على حق تنظيم دورة الألعاب الأولمبية، كما أنه لاعب عظيم ويلعب بشكل جيد مع لوس أنجلوس جالاكسي، ومن العار استبعاده، وأعتقد إلى حد كبير كل الشعب الإنجليزي يشعر بخيبة أمل لأنه لم يوضع في التشكيلة".

 
ديفيد بيكهام

مقالات متعلقة

Got