الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:01

الناصرة تطلق حملة الاغاثة النصراوية الكبرى بعنوان رمضان في كل بيت

كل العرب
نُشر: 23/07/12 18:39,  حُتلن: 21:56

الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات التي تقوم بها مؤسسة الناصرة قلب واحد على مدار السنة لمساعدة العائلات المستورة في الناصرة والمنطقة منذ أكثر من 12 عاماً

علي سلام القائم بأعمال رئيس البلدية:

هذه الحملة تقام للسنة الثانية عشرة على التوالي وهدفها تعزيز التكافل الاجتماعي في المجتمع النصراوي والروابط الاجتماعية كمجتمع نصراوي موحد وعائلة واحدة واحدة متراصة

لا نقبل أن نحتفل بالعيد وهنالك عائلات نصراوية ليس باستطاعتها توفير أبسط الامور الاساسية للشهر الفضيل نسعى اولا للوقوف إلى جانب هذه العائلات ومؤازرتهم بكافة الوسائل المتاحة

أطلقت مؤسسة الناصرة مدينة القلب الواحد والفرح الواحد أمس الاحد حملة الاغاثة النصراوية الكبرى الناصرة قلب واحد بمناسبة شهر رمضان المبارك تحت شعار " رمضان في كل بيت "، وذلك لمؤازرة ومساعدة العائلات المستورة في الناصرة والمنطقة من خلال توزيع طرود غذائية ومؤن التي تم تجميع حتى اليوم والتي سيبدأ مندوبو الاحياء بتوزيعها على العائلات المستورة حتى عتبات بيوتهم في مختلف ألاحياء في الناصرة الاسبوع القادم.

وقد وجهت مؤسسة الناصرة قلب واحد نداءاً مؤخراً لرجال الاعمال لتقديم التبرعات والمساهمة بنجاح الحملة. وقد لاقى النداء آذاناً صاغية، حيث تلقت المؤسسة العشرات من الاتصالات من قبل رجال الاعمال والمقاولين الذين اعربوا عن استعدادهم للمساهمة والمشاركة في الحملة من خلال احضار المواد التموينية، حيث وصل حجم المواد التموينية الى اكثر من اربعة اطنان ستصل الى مقر الحملة في مركز ابن عامر الجماهيري في حي بير الجيش في الناصرة خلال الاسبوع القادم.

مجتمع نصراوي موحد

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات التي تقوم بها مؤسسة الناصرة قلب واحد على مدار السنة لمساعدة العائلات المستورة في الناصرة والمنطقة منذ أكثر من 12 عاماً، حيث يشرف على هذه الحملات ويركزها علي سلام القائم بأعمال رئيس البلدية ومؤسسة الناصرة قلب واحد. وقال علي سلام القائم بأعمال رئيس البلدية حول الحملة ": هذه الحملة تقام للسنة الثانية عشرة على التوالي وهدفها تعزيز التكافل الاجتماعي في المجتمع النصراوي والروابط الاجتماعية كمجتمع نصراوي موحد وعائلة واحدة واحدة متراصة. وأضاف سلام: " لا نقبل أن نحتفل بالعيد وهنالك عائلات نصراوية ليس باستطاعتها توفير أبسط الامور الاساسية للشهر الفضيل، نسعى اولا للوقوف إلى جانب هذه العائلات ومؤازرتهم بكافة الوسائل المتاحة".

لتقديم التبرعات
وكانت اللجنة قد اعلنت عن افتتاح مقر الحملة في مركز ابن عامر الجماهيري حيث سيتم تعبئة المواد التموينية بطرود غذائية بواسطة مجموعة من المتطوعات والمتطوعين وايصالها حتى عتبات البيت المستورة في مختلف احياء المدينة.
يذكر أن اللجنة اختتمت حملتها في شهر رمضان العام الماضي بتوزيع اكثر من 1200 طرد غذائي.
وفي الاسبوع اختتمت اللجنة مشروع العودة الى المدارس للطلاب من العائلات المستورة حيث تم توزيع 1000 حقيبة مدرسية وبدلات مدرسية اضافة الى مقر لتبديل الكتب المدرسية المستعملة بين الطلاب.
لتقديم التبرعات يتم استقبال فقط مواد تموينية للتفاصيل على هاتف مقر الحملة 6464622 الناصرة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244165.66
BTC
0.53
CNY