الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 19:01

انعقاد الجلسة الأولى في دار البلدية لبدء التحضيرات لبرنامج رمضان الناصرة يجمعنا

كل العرب
نُشر: 22/07/12 17:26,  حُتلن: 17:57

تضمنت الجلسة بحث ونقاش مستفيض حول إقتراحات للأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية لبرنامج ليالي رمضان لهذا العام بمشاركة كافة الاطراف في الجلسة والتي تقرر في ختامها بأن تعقد ليالي رمضان هذا العام بين تاريخ 7-8-9/8/12

عشية شهر رمضان المبارك ، انطلقت الاستعدادات والتحضيرات لبرنامج ليالي رمضان السنوي والتقليدي في الناصرة تحت شعار " رمضان الناصرة يجمعنا " وذلك من خلال عقد اول جلسة ظهر اليوم في دار البلدية بمشاركة مندوبين من البلدية وعلى رأسهم القائم بأعمال البلدية علي سلام الذي ادار الجلسة فيما حضرها مدير عام جمعية تطوير السياحة والثقافة وليد عفيفي.

وقد تضمنت الجلسة بحث ونقاش مستفيض حول إقتراحات للأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية لبرنامج ليالي رمضان لهذا العام بمشاركة كافة الاطراف في الجلسة والتي تقرر في ختامها بأن تعقد ليالي رمضان هذا العام بين تاريخ 7-8-9/8/12 سيتخللها فقرات ونشاطات فنية منتوعة لها . ويستم تحديد موقع أجراء المهرجان غدا الجمعة بعد جولة ميدانية لأدارة المهرجان لأحتيار المكان الانسب من بين عدة مواقع إقترحت في الجلسة.

الترتيبات المتعلقة بالبرنامج
هذا وتم تشكيل لجان لمتابعة كافة الامور والترتيبات المتعلقة بالبرنامج وهي اللجنة الفنية والتي ستختص بإعداد البرنامج الفني ولجنة الاعلام والمالية بألاضافة الى لجنة الامن والامان . وكانت إدارة دائرة المراكز الجماهيرية قد أعدت وبلورة إقتراح أولي برنامج فني تم عرضه في الجلسة للبحث والاقرار حيث لاقى إسترحابا كبيرا من قبل المشاركين وسيتم أقراره نهائيا الجلسة القادمة . من جهته شكر القائم باعمال رئيس البلدية علي سلام كل الذين ساهموا بإنجاح كافة الانشطة والمهرجانات الثقافية والفنية في مختلف المناسبات والتي نظمت في المدينة في الفترة الاخيرة مشيدا بالتعاون المثمر والناجع بين اقسام البلدية والاطر المهنية وبين جمعية الناصرة لتطوير السياحة والثقافة حيث عادت هذه البرامج والمشاريع بالفائدة الجمة على إقتصاد وسياحة المدينة أقوال سلام .

تعاون مستمر
من جهته اثنى مدير عام جمعية الناصرة لتطوير السياحة والثقافة وليد عفيفي على التعاون المستمر بين الجمعية والبلدية لما فيه خير ومنفعة للمدينة وأهلها ، وقال عفيفي ": الناصرة في السنوات الاخيرة تشهد قفزة نوعية لافتة للنظر بكل ما يتعلق بالنهضة الثقافية والفنية حيث استقطبت الفعاليات والانشطة الثقافية الالاف من الزوار ومن اهل المدينة ، واضاف عفيفي خلال الاجتماع ": من عام الى اخر تتحول هذه الفعاليات الى ورشة ثقافية واسعة النطاق من شأنها ان تعزز مكانة مدينة الناصرة على الخارطة الثقافية والفنية على مستوى البلاد أقوال عفيفي .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
247724.65
BTC
0.51
CNY