الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 17:02

ترقبوا.. دوري كرة القدم الجماهيري الطيراوي الثاني في ليالي رمضان

كل العرب
نُشر: 22/07/12 11:22,  حُتلن: 07:30

الدورّي من تنظيم مشروع "مدينة بلا عنف" بمشاركة المركز الجماهيري الطيرة والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول

نور منصور مديرة مشروع "مدينة بلا عنف":

هدف الدورّي هو نبذ ظاهرة العنف المتفشية في مجتمعنا وخلق روح التسامح والإخاء

الدورّي يجمع الشباب مع بعض في الملاعب ويملأ وقت فراغهم في فعالية رياضية شيّقة وممتعة وحماسيّة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الطيرة، جاء فيه "اعلنت بلدية الطيرة على أن اليوم الثلاثاء الموافق 24.07.2012 هو الموعد الأخير للتسجيل لدوري كرة القدم الجماهيري الثاني الذي سينطلق في ليالي رمضان في يوم الأحد الموافق 29.07.2012".

 

وأضاف البيان "يجدر الذكر أن هذا الدورّي هو من تنظيم مشروع "مدينة بلا عنف" بمشاركة المركز الجماهيري الطيرة والسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول".

إقبال جماهيري واسع
وتابع البيان "في حديث مع نور منصور مديرة مشروع "مدينة بلا عنف " قالت: "هذه هي السنة الثانية على التوالي الذي يتم فيها تنظيم هذا الدورّي في ليالِ شهر رمضان من قِبَل مشروع "مدينة بلا عنف" "، مؤكدة أنه في السنة الماضية حظِي الدورّي على إقبال جماهيري واسع كما ولقي نجاحاً كبيراً، حيث شارك أكثر من 25 فريقا من شباب الطيرة وآلاف المشجعين في أرض الملاعب. وتابعت منصور: "هدف الدورّي هو نبذ ظاهرة العنف المتفشية في مجتمعنا وخلق روح التسامح والإخاء، حيث إن الدورّي يجمع الشباب مع بعض في الملاعب ويملأ وقت فراغهم في فعالية رياضية شيّقة وممتعة وحماسيّة".

مشاركة وتشجيع
وأردف البيان "من جهته قال مأمون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة: "أنا أدعو شبابنا للمشاركة في هذه الفعالية الرائعة التي تُنَمي وتعزّز الروح الرياضية والتسامح بين شبابنا الطيراوي، وتخلق جو رمضاني مميّز. وأشجع الشباب لممارسة الرياضة على جميع اشكالها. وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "المؤمن القوي خير وأحب الي الله من المؤمن الضعيف"، واختتم عبد الحي حديثة قائلاً: "أتقدم بأجمل التهاني وأحلى التبريكات للأمة الاسلامية عامة ولأهالي الطيرة خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وأعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير". 

مقالات متعلقة