الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

تحضيرات على قدم وساق في كابول لافتتاح الموسم الكروي الجديد

سعيد عثمان -
نُشر: 20/07/12 16:42,  حُتلن: 18:31

مدير الفريق محمد الرشيد:

وضعنا نصب اعيننا الصعود ولا اقل من ذلك فالفريق يمتلك الخامات الكروية العالية والمواهب الصاعدة

الفريق وللموسم الثالث على التوالي هو الفريق الوحيد في الوسط العربي الذي يبقى وضعه المادي في نهاية الموسم

ضمن الاستعدادات والتحضيرات للموسم الكروي الجديد افتتح فريق "بلدي كابول" موسمه، حيث خاض التدريب الاول له بقيادة المدرب الخبير ابن البلد مروان ريان. هذا وقد اجرى الفريق تحضيراته في ارض الملعب البلدي، حيث حضر التدريب العديد من اعضاء الادارة وكادر من اللاعبين المحلين وبعض لاعبي التعزيز.


هذا وقد صرح مدير الفريق محمد الرشيد: " وضعنا نصب اعيننا الصعود ولا اقل من ذلك، فالفريق يمتلك الخامات الكروية العالية والمواهب الصاعدة، فقد باشر اعضاء الادارة بالتعاقد مع المدرب ابن قرية كابول مروان ريان، الذي اخذ على عاتقه بوصول الفريق الى مستوى الدرجة الاولى، بحيث تم الاتفاق مع بعض اللاعبين في درجات العالية لاعطاء القوة والخبرة لللاعبين المحلين، حيث احضرنا حارس مرمى كبير وهو النصراوي المتألق "نعيم ابو احمد"، كذلك المهاجم "محمد شعبان" والمهاجم "خومي ليفي" و"نداف" خط الوسط عدا عن اللاعبين في الموسم الماضي "عنان بشناق"، و"شادي همام".

تخصيص الميزانيات
أما من الناحية المادية فقد اشاد ابو الرشيد " إن الفريق وللموسم الثالث على التوالي هو الفريق الوحيد في الوسط العربي الذي يبقى وضعه المادي في نهاية الموسم جيداً، كما واشار مدير الفريق محمد رشيد أن الفريق يعتمد بالاساساس على المزانية من المجلس المحلي وله فائق الشكر والاحترام. بالاضافة الى رجال الاعمال واصحاب المصالح والمحلات في القرية الذين يقمون بدورهم بتوصيل التبرعات. وفي النهاية، لخص مدير الفريق اقواله " اننا نطمح في الصعود الى مستوى الدرجة الاولى ولا اقل من ذلك وإن ادارة الفريق عازمة على التحقيق الصعود بعد أن وضعت المزانيات الكبيرة المخصصة للفريق".

مقالات متعلقة