الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

المنارة ترعى يوماً ترفيهياً لأطفال مخيم مدرسة راهبات الناصرة للصم والمكفوفين

أمين بشير -
نُشر: 19/07/12 13:17,  حُتلن: 17:50

البرنامج يعتبر جزءاً من البرامج الترفيهية التي ترعاها المنارة والتي تستضيف من خلالها المخيمات الخاصة بالأطفال المكفوفين في البلاد

البرنامج انطلق بفعاليته المتنوعة التي أحاطت الأطفال بأجواء ايجابية وحماسية وشعور بالفرح والسرور فقد لوحِظَ على وجوه الأطفال الابتسامة العريضة التي ملأت قلوبهم

استضافت جمعية المنارة لدعم وتقدم المكفوفين وأصحاب الإعاقات في المجتمع العربي نهاية الأسبوع الماضي للمرة الثالثة على التوالي، أطفال مخيم مدرسة راهبات الناصرة للصم والمكفوفين في يومٍ ترفيهي تخلله ألعاب مائية وألعاب منفوخة بالإضافة إلى فعاليات ونشاطات متنوعة كل ذلك برفقة الموسيقى وأجواء حماسية، أشرف على تنفيذ برنامج اليوم السيد عماد عيلبوني وطاقمه المرافق.


شارك طاقم جمعية المنارة في برنامج اليوم الترفيهي والذي تمثل بكل من المحامي عباس عباس مدير عام جمعية المنارة، تشاز موريس مركز تطوير موارد في المنارة ومحمد اكتيلات مركز مشروع المكتبة الملاءمة للمكفوفين. افتتح البرنامج بكلمات ترحيبية لأطفال المخيم وطاقم جمعية المنارة. قام عباس بدوره بالترحيب بالأطفال المشاركين وأضاف أن المنارة جاءت من أجل المكفوفين وأصحاب الإعاقات، وعليه نحن سعداء بأن نتعاون مع المدرسة في مثل هذا البرنامج الترفيهي ودعا المدرسة لتعزيز هذا التعاون من خلال برامج أخرى قادمة.

البرامج الترفيهية
بعد ذلك انطلق برنامج اليوم بفعاليته المتنوعة التي أحاطت الأطفال بأجواء ايجابية وحماسية وشعور بالفرح والسرور فقد لوحِظَ على وجوه الأطفال الابتسامة العريضة التي ملأت قلوبهم.  يعتبر هذا البرنامج جزء من البرامج الترفيهية التي ترعاها المنارة والتي تستضيف من خلالها المخيمات الخاصة بالأطفال المكفوفين في البلاد.

مقالات متعلقة