الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 12:01

اللاعب شادي بدران من عين السهلة ينجح بالوصول الى ريال بلد الوليد الاسباني

كل العرب
نُشر: 19/07/12 12:07,  حُتلن: 07:44

المدرب سامي صيداوي:
 
شادي لاعب مذهل وعبقري رغم جيله الصغير

لم افكر بتاتًا في موضوع اخذ شادي الى المعسكر فتحدثت مع اهله فتحمسوا كثيرا لهذه الفكرة والحمد لله اثبت للجميع أنه يستحق التضحية

نجح اللاعب شادي ابراهيم بدران ( 12 عاما) من عين السهلة والذي يلعب بفريق اولاد "هبوعيل بلدي عرعرة " بإقناع الطاقم المهني لفريق ريال بلد الوليد باختياره من بين اكثر من 50 لاعبا للانضمام الى معسكر تدريبي في اسبانيا . جاء هذا الاختيار بعدما شارك في الاختبارات التي يقيمها الفريق الاسباني كل سنة في البلاد، امتد المعسكر 5 ايام، وتدرب اللاعبون تدريبين كل يوم وكانت هناك محاضرات من قبل المدربين الاسبان الذين اظهروا للاعبين طرق العمل في بلاد الاندلس. وقد اظهر اللاعب افضليته من التدريبات الاولى. حيث لقي اهتمامًا خاصًا من قبل المدربين بعد أن شاهدوا لاعبا صغير السن، ولكن يملك مهارة وعقلية كرة قدم عالية. وفي النهاية تم اختياره للسفر لاسبانيا لكي يتم اختباره هناك.



وكان المدرب سامي صيداوي صاحب فكرة آخذه لهذا المعسكر، بعدما كان المشرف على تدريباته خلال السنة الماضية. وتابع المدرب جميع تدريبات اللاعب عن قرب خلال جميع ايام المعسكر، وكان بمثابة الاخ الاكبر وليس كمدرب. وفي حديث مع المدرب سامي صيداوي قال :" شادي لاعب مذهل وعبقري رغم جيله الصغير ولم افكر بتاتًا في موضوع اخذه الى المعسكر فتحدثت مع اهله فتحمسوا كثيرا لهذه الفكرة، والحمد لله فقد اثبت شادي للجميع انه يستحق هذه التضحية . وآمل أن ينجح في الاختبارات في اسبانيا، وايضًا سوف ارافقه لهذا المعسكر لدعمه".
أما والد اللاعب فقال :" كل الشكر للمدرب سامي صيداوي الذي كان صاحب هذه الفكرة، وايضًا على تضحيته من اجل نجاح شادي . لقد كان اسبوعا صعبا علينا بغياب شادي عن البيت، لكن الحمدلله فقد عاد الينا نجم صاعد، الان نحن ندعي له بالنجاح في الاختبارات التي ستكون في اسبانيا وكلنا ثقة بقدراته ".
 

مقالات متعلقة