الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 07:02

فالنسيا الاسباني يريد نجم فريق إشبيلية خط وسط التشيلي جاري ميدل

كل العرب -
نُشر: 17/07/12 22:19,  حُتلن: 08:16

وكيل أعمال اللاعب التشيلي تواجد الأربعاء الماضي في مكاتب فالنسيا من أجل مناقشة إمكانية انضمام اللاعب الذي فرض نفسه كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في الليجا الإسبانية

كشفت الصحيفة المقربة من فريق إشبيلية الإسباني " إستاديو ديبورتيفو" عن رغبة فالنسيا الذي مازال يبحث عن لاعب يعوض خروج كل من محمد توبال وهيدويجز مادورو في تدعيم صفوفه بنجم خط وسط إشبيلية التشيلي جاري ميدل.

وادعت الصحيفة الأندلسية أن وكيل أعمال اللاعب التشيلي قد تواجد يوم الأربعاء الماضي في مكاتب فالنسيا من أجل مناقشة إمكانية انضمام اللاعب الذي فرض نفسه كأحد أفضل لاعبي خط الوسط في الليجا الإسبانية مند انضمامه إلى إشبيلية.

علاقة ممتازة
وأشار نفس المصدر إلى أن وكيل أعمال ميدل يملك علاقة ممتازة مع فريق الخفافيش، فقد كان سبباً رئيسياً وراء قدوم كل من بابلو بياتي ودييجو ألفيش إلى فريق المستايا وقد انشغل في الأيام القليلة الماضية في مناقشة مستقبل ميدل الذي يملك إشبيلية نصف عقده فقط. يُذكر أن أولوية المدير الرياضي لفالنسيا من أجل تدعيم مركز الارتكاز يبقى لاعب فياريال برونو سوريانو، إلا أن رئيس الغواصات التي ستلعب خلال الموسم القادم في الدرجة الثانية لا يريد التخلي عن لاعبه وهو ما جعل فريق الخفافيش يبحث عن خيارات أخرى.

مقالات متعلقة

Got