أخبارNews & Politics

جلجولية تحارب الجرائم وتعين لجنة حراسة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلجولية تحارب العنف والجرائم بتعيين لجنة حراسة ووضع كاميرات مراقبة

تعيين لجنة لمتابعة الاقتراحات تشمل أعضاء المجلس المحلي لمتابعة الموضوع وبحث كل الاقتراحات التي قدمت والعمل على تطبيقها

المتحدثون دعوا الىمجابهة الجريمة والعمل على رفع الوعي كي يتم توفير الأمن والأمان للسكان الذي باتوا قلقون من الاعمال الجنائية الذي ينفذها اشخاص وصفوهم بالمجرمين


في اعقاب انتشار العنف والجرائم في بلدة جلجولية والتي كان آخرها مقتل هاني عبد الغافر (37 عاما) عاما رميا بالرصاص، عقد مساء أمس الأحد في المركز الجماهيري في البلدة اجتماع مفتوح دعي اليه اهالي البلدة، بهدف التباحث في مثل هذه القضايا ومعالجتها ووضع حد لها بكل الطرق الوسائل.

مجابهة الجريمة
وكان الاجتماع بحضور رئيس المجلس المحلي الشيخ جابر جابر وشخصيات اجتماعية وسياسية وتربوية أخرى، حيث تم من خلالها مناقشة الظاهرة من كافة الجوانب، ودعوا الى مجابهة الجريمة والعمل على رفع الوعي كي يتم توفير الأمن والأمان للسكان الذي باتوا قلقون من الاعمال الجنائية الذي ينفذها اشخاص وصفوهم بالمجرمين.

لجنة حراسة
هذا، وتم وضع العديد من الاقتراحات التي تكمن في تعيين لجنة حراسة، وضع كاميرات مراقبة على مفارق القرية، وضع حراس ليليين على مشارف البلدة، دعوة وزير الأمن الداخلي لمناقشة موضوع العنف واهمال الشرطة في معالجتها داخل البلدة والعديد من الاقتراحات التي قدمها الحضور وتم تسجيلها. وفي نهاية اللقاء تم تعيين لجنة لمتابعة الاقتراحات تشمل أعضاء المجلس المحلي لمتابعة الموضوع وبحث كل الاقتراحات التي قدمت والعمل على تطبيقها.

كلمات دلالية