الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 04:01

أمين بشارات رئيس أكاديمية الأقصى للكاراتيه يحصل على جائزة أفضل مدرب

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 15/07/12 16:07,  حُتلن: 10:33

تكريم المدرب أمين بشارات كأفضل مدرب لعام 2012 في ألمانيا

المدرب أمين بشارات شارك ببطولة هامبورغ للكاراتيه بصفة مراقب للتعرف على آخر التعديلات في التحكيم الدولية

المدرب بشارات:

هذه الجائزة ستجعلني اعمل بجهد أكبر بكثير عن ذي قبل لخدمة أبناء وطني ورفعة لاعبيه وجعلهم يصعدون منصات التتويج لرفع علم بلادهم

عاد إلى ارض الوطن رئيس أكاديمية الأقصى للكاراتيه المدرب أمين بشارات بعد اختتامه معسكر تدريبي خاص جمعه مع الخبير الدولي والأوروبي المدرب إسماعيل صلاح المدير الفني للمنتخب الفلسطيني للكاراتيه، حيث استمر المعسكر مدة يومين بواقع جرعتين تدريبيتين مع الخبير، ركز فيها على أهم مهارات التدريب العالمي وكيفية خلق لاعب رياضي منافس في البطولات العالمية وأسس عمل البرامج الخاصة للأبطال الدوليين ومحتويات البرنامج التدريبي، كما اطلع بشارات على آخر التطورات في القتال وفق النظام الأوربي وبروتوكولات التدريب والتحضير للمشاركة الدولية.

 

وأشاد بشارات بالمعسكر المميز الذي شارك به مع صلاح إسماعيل واعتبره نقلة نوعية جديدة تضاف إلى أكاديمية الأقصى من حيث بناء الكادر التدريبي والاطلاع على أهم التطويرات الدولية لبناء لاعب قتال فعال وأسس تدريب لاعب الكومتيه الدولي وإعداد لاعب ينافس على المستوى الدولي. واعتبر بشارات أن "هذا المعسكر يأتي ضمن اتفاقية التوأمة التي وقعتها الأكاديمية مع نادي ايبرو صلاح الدولي للمدرب الخبير الدولي إسماعيل صلاح وزوجته بطلة العالم في الكاراتيه ايبرو الشيخ أحمد".

تطوير الكاراتيه الفلسطينية
وشكر صلاح أكاديمية الأقصى ممثلة برئيسها المدرب أمين بشارات على اهتمامه بتطوير الكاراتيه الفلسطينية وصناعة لاعب دولي ينافس في البطولات ويرفع علم فلسطين في المحافل الدولية وقال: "أنا اعتز بكل مدرب فلسطيني يسعى نحو تطوير رياضة الكاراتيه ويسعى نحو ترك بصمته الواضحة على المستوى الدولي والعالمي وأرسل صلاح تحياته لرئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الشيهان محمد البكري واعتبره مؤسس رياضة الكاراتيه الفلسطينية كما ونتشرف أن ندعو هذا الخبير الفلسطيني لمشاركتنا خبراته هنا في ألمانيا".

المشاركة ببطولة هامبورغ للكاراتيه
وعلى هامش المعسكر شارك المدرب أمين بشارات ببطولة هامبورغ للكاراتيه بصفة مراقب للتعرف على آخر التعديلات في التحكيم الدولية، وأبدى بشارات إعجابه في مستوى البطولة من حيث اللاعبين والمدربين والحكام المشاركين وحتى التجهيزات الإدارية واللوجستية، ويأتي هذه الحضور استعداد لمشاركة الحكم الفلسطيني في دورة تصنيف الحكام في بطولة غرب آسيا.

أفضل مدرب لعام 2012
وفي نهاية المعسكر تم تكريم المدرب أمين بشارات كأفضل مدرب لعام 2012 في ألمانيا حيث حضر الحفل كبار المدربين في ألمانيا وسفير اللجنة الاولمبية الألمانية المدرب ايركو كالاتش والذي تم اختياره مع المدرب أمين بشارات وتكريمه كأفضل مدرب لعام 2012 والسفيرة ايبرو الشيخ احمد بطلة العالم في الكاراتيه، علما أن هذه الجائزة هي من تنظيم نادي إسماعيل ايبرو الشيخ احمد الذي يعتبر من أفضل الأندية في ألمانيا. وشكر بشارات المدربين العالميين صلاح على هذه الجائزة قائلا: "هذه الجائزة ستجعلني اعمل بجهد أكبر بكثير عن ذي قبل لخدمة أبناء وطني ورفعة لاعبيه وجعلهم يصعدون منصات التتويج لرفع علم بلادهم". كما أهدى المدرب أمين بشارات هذه الجائزة الى ادارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه تكريما لما يقدمونه من أجل فلسطين ودعمهم للمدرب بشارات .

مقالات متعلقة