الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

لوكاس بودولسكي يثق في قدرته: الموسم الماضي كان مذهلا لفان بيرسي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 15/07/12 11:43,  حُتلن: 22:35

 لوكاس بودولسكي غير قلق من رحيل فان بيرسي عن آرسنال ويعد بملأ فراغ قائد المدفعجية

يرى الدولي الألماني لوكاس بودولسكي في نفسه البديل المناسب لتعويض الغياب المحتمل للهولندي روبن فان بيرسي عن عرين "المدفعجية" الموسم المقبل. ووقع الدولي الألماني عقده مع آرسنال الإنكليزي قبل انطلاق منافسات بطولة يورو 2012 مقابل 11.7 مليون جنيه استرليني، ويأمل عشاق الفريق اللندني أن يكون بودولوسكي البديل المناسب والجاهز للقائد فان بيرسي الذي أعلن رحيله عن النادي برفضه تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وقال بودولوسكي لصحيفة "دايلي ميل" الإنكليزية: "كل ما يمكنني قوله هو أن الموسم الماضي كان مذهلا لفان بيرسي، ونأمل في إيجاد طريقة مناسبة لاستمراره بالفريق، لكن هذا الأمر ليس في استطاعتي".

انتقالات صيفية
وقرر الدولي الهولندي عدم تجديد تعاقده مع آرسنال والرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تلقى أكثر من عرض جديد من مانشستر سيتي وكذلك مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي وتشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا. وفاز فان بيرسي الموسم الماضي بلقب هداف الدوري الإنكليزي برصيد 30 هدفا، وقاد فريقه للمركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا. وعن أدائه المتوقع تحت قيادة الفرنسي آرسين فينغر قال مهاجم كولن السابق: "يمكنني اللعب في خط الهجوم كمهاجم وحيد، أو في الجانب الأيسر كجناح، أو لاعب خط وسط في الجهة اليسرى أيضا، وسأقدم كل ما لدى في الهجوم حتى أرضي جماهير آرسنال".

إنجازات فينغر
وأردف "بولدي" مشيدا بالمدرب المخضرم قائلا: "لديه (فينغر) سجل رائع مع آرسنال، فهو يتأهل لدوري أبطال أوروبا كل موسم وسمعته في ألمانيا وجميع أنحاء أوروبا قوية جدا.. ما يعجبني فيه هو حبه لكرة القدم الهجومية، كان بإمكانه الرحيل إلى أي ناد آخر، ولكنه اختار بدلا من ذلك البقاء وبناء شيء على المدى الطويل". وأضاف: "آرسنال بالنسبة له كطفل يريد أن يبنيه ويراه كبيراً، فالألمان معجبون للغاية بإنجازات فينغر مع آرسنال، ويحترمونه بشدة". وعن تجاربه السابقة في ألمانيا قال بودلوسكي: " لا أنظر إلى الوراء، فتجربتي مع بايرن ميونيخ كانت في سن صغيرة، الآن أنا أكثر نضجا، لقد خضت 100 مباراة دولية مع ألمانيا وتجربتي مع آرسنال ستكون مختلفة، وأنا متشوق لبدء غمار الدوري الإنكليزي".

مقالات متعلقة

Got