الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

محمد صرصور والد المرحوم أنس من كفرقاسم: عندما اخرج سأزور قبر ابني

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/07/12 09:15,  حُتلن: 14:35

جيئورا زلبرشتاين:
الشرطة ستقدم طلباً بإطلاق سراح موكلي وطلب إبعاده عن منطقة كفرقاسم لفترة معينة الا انني سأرفض ذلك وسأطلب ان يتم حبسه منزليًا في منزله في المدينة وبين أفراد عائلته

لوبا السمري:
اتجاه التحقيق المركزي مازال يتركّز ضد الأب

يواصل المحققون فحص اتجاهات تحقيق أخرى اضافية من أجل التوصل الى حقيقة الحادث وخلفيته وملابسات وقوعه وتقديم الجاني او الجناة الى العدالة

الأب محمد صرصور:

أول ما سأقوم به عندما يطلق سراحي هو زيارة قبر ابني ولقاء زوجتي وأطفالي الذين اشتقت اليهم

أشكر كل من وقف معي وآمن ببرائتي حيث أنني لم أقتل ابني وآمل أن تقوم الشرطة بإعتقال المشتبه الحقيقي

من المتوقع ان تطلق محكمة الصلح في مدينة الرملة، ظهر اليوم الأحد، سراح محمد صرصور من كفرقاسم، المشتبه بقتل إبنه المرحوم أنس البالغ من العمر 10 سنوات لعدم تمكّن الشرطة من جمع أدلة واثباتات ملموسة من شأنها ان تكون كافية لتقديم لائحة اتهام بحقه.

وقال جيئورا زلبرشتاين محامي الدفاع عن المشتبه في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"بالفعل كما علمنا فإن الشرطة ستقدم طلباً بإطلاق سراح موكلي، وطلب إبعاده عن منطقة كفرقاسم لفترة معينة، الا انني سأرفض ذلك وسأطلب ان يتم حبسه منزليًا في منزله في المدينة وبين أفراد عائلته".

"قريبي بريء !!"
من جهته قال محمد صرصور – قريب المشتبه فيه:"منذ البداية كنا على يقين تام ان قريبي بريء براءة الذئب من دم يوسف، وانه لم يقدم على مثل هذه الفعلة النكراء".
واضاف قائلاً:" على الشرطة وبدلاً من أن تواصل محاولاتها البائسة لإدانته دون وجه حق، ان تعمل على تقديم الجناة الحقيقين للعدالة".

تعقيب الشرطة
أما لوبا السمري الناطقة بلسان شرطة اسرائيل للإعلام العربي فقالت في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان وحدة التحقيقات المركزية ستقدم طلباً للمحكمة بإطلاق سراح المشتبه محمد صرصور بشروط مقيدة، سعيًا لإستكمال التحقيق معه في القضية، علمًا ان اتجاه التحقيق المركزي مازال يتركّز ضد الأب".
وتابعت السمري قائلة:"من جهة أخرى يواصل المحققون فحص اتجاهات تحقيق أخرى اضافية، من أجل التوصل الى حقيقة الحادث وخلفيته وملابسات وقوعه وتقديم الجاني او الجناة الى العدالة".

وقال الاب المشتبه محمد صرصور فور دخوله الى قاعة المحكمة اليوم، في حديث لوسائل الاعلام:"ان أول ما سأقوم فيه فور اطلاق سراحي هو زيارة ضريح ابني المرحوم، وزيارة زوجتي وابنائي لأعانقهم واقبلهم واعبر لهم عن اشتياقي وحبي لهم، ولا بد لي ان اشكر كل من ساهم ووقف معي في محنتي هذه".

براءة
وعندما وصل الأب المشبته الى قاعة المحكمة قال: " أول ما سأقوم به عندما يطلق سراحي هو زيارة قبر ابني ولقاء زوجتي وأطفالي الذين اشتقت اليهم وأود بهذه المناسبة أن أشكر كل من وقف معي وآمن ببرائتي حيث أنني لم أقتل ابني وآمل أن تقوم الشرطة بإعتقال المشتبه الحقيقي".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237736.88
BTC
0.52
CNY