الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

جمعية تواصل فرع زلفة تقيم ورشة التحضير للصّف الأوّل في قرى طلعة عارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/07/12 18:32,  حُتلن: 21:05

مدير جمعيّة تواصل فرع زلفة إياد أبو بكر:

لا يسع حروفي إلا أن تكّون كلمات شكر لكل من ساهم في تقديم وإنجاز هذا العمل

الانجاز الذي بين أيديكم ما هو إلا ثمرة مجهودي ومجهود أهل بلدي الذين قاموا بدعمي وتشجيعي

الانجازات تحتاج إلى تعاون من الجميع مما يؤدى الى رفع مستوى الأداء المتميز ونعتز بما حققنا معكم من إنجازات متمنين تظافر جهودنا معكم في شتى المجالات

تحت رعاية جمعية تواصل فرع زلفة وبحضور جمع غفير من أهالي قرى طلة عارة أقيم في قاعة الرّياضة حفل ورشة التحضير لأطفال البساتين بمناسبة ترفيعهم للصفّ الأوّل. وقد حضر الحفل ضيفا الشّرف المربّي تيسير جبارين مدير مدرسة زلفة الابتدائيّة والشّاعر أحمد فوزي أبو بكر وقد تخلّل الحفل كلمات ترحيبّة وكلمات لشرح أهميّة الورشة لطلّاب البساتين المتوجّهين للصفّ الأوّل.

وقد كانت لمدير جمعيّة تواصل فرع زلفة إياد أبو بكر قال فيها: "لا يسع حروفي إلا أن تكّون كلمات شكر لكل من ساهم في تقديم وإنجاز هذا العمل. إن الانجاز الذي بين أيديكم ما هو إلا ثمرة مجهودي ومجهود أهل بلدي الذين قاموا بدعمي وتشجيعي وإن الانجازات تحتاج إلى تعاون من الجميع مما يؤدى الى رفع مستوى الأداء المتميز، نعتز بما حققنا معكم من إنجازات متمنين تظافر جهودنا معكم في شتى المجالات، للنهوض بأغلى ما نملك وهم ابناؤنا فلذات اكبادنا,بهم ومعهم ننهض بقرانا ومجتمعنا أهــلا بكم حللتم أهلاً .. ووطئتم سهلاً ..في جمعيتنا". هذا وقد تخلّل الحفل فقرات ترفيهيّة لفرقة m.y والإعلامي الياس عبّود وفرقة الدّبكة التّابعة لجمعية تواصل بإدارة سائد دراوشة. 

مقالات متعلقة