الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

عزيزتي حواء: تعرفي على أسرار الجاذبية لتبهري العيون وتسحري حبيبك آدم

كل العرب
نُشر: 12/07/12 22:30,  حُتلن: 19:13

الثقة في النفس وتقدير الذات هم أول شـرط للتمع بالجـاذبية و الأغـــراء

للصـوت تأثـير كبـير على الآخريـن وهــو جزء لا يتجزأ من الفتـاة الجــذابة

يبدأ الماكياج مـــن العـــناية بالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خلال استعمـال المستحضرات المنـاسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها

عزيزتي حواء، إن الجاذبية الحقيقية التي تجعلك قــــبلة الأنظار فـــي كـل الأوقات و المناسبـات تقــــوم على النقاط التالية:

 1-الثـقة:
الثقة في النفس وتقدير الذات هم أول شـرط للتمع بالجـاذبية و الأغـــراء، و الثقة فــــي النفس لا تلغـــي الأنــــوثة وإن كانت تعني الجرأة ولا الخجل وإن كـانت تعــني الأغـــراء.

2-العـطر:
قال الشاعر إن ســر المرأة يكمـــن في عطــــرها, و بالتالي عليك أن تجــــيدي اختيــــار العــطر الذي يضمــــن لك المزيد من الجاذبيـــــة شــــرط أن يكـــون متنــاغما مع شـــــخصيتك، العـــــــطر ســــلاح فـــعال مـــن أسلحة الأغـــــراء و الجاذبية. 

3-الشعر:
إن الشـعر هــــو إطـار الوجــــه بـــل يشـــكل أيضا إطـار أساسيا لأزيـائك وأســواراتك، أهتمـــــي بالـــتسريحة التـــــي تليق بشخصــيتك و اخـتاري اللـون الـــذي يتناغم تماما مع لون بشــــرتك.

4- الماكيـاج:
يبدأ الماكياج مـــن العـــناية بالبـــــشرة و بنــــظافتها مــــن خلال استعمـال المستحضرات المنـاسبة لنوع بشرتك و المعالجة لمشاكلها، و ينتهي مع الاعتـــناء بالأظـــــــافر و اختـيار الطــــلاء اللافــــت. المـــهم أن تخــــتار الماكيــــاج الذي يتمــــاشى مع ألــــوان عينـــيك و شـــعرك و بشــــرتك و ملابســــك و أيضا المناسبة.

5-الأناقة:
لا تقتصـــر على اختيـــــار الفســــتان أو الــــزي و التـــــركيز علـــى القصـــة و القمـــاش و الدرجـــة التـــي تتناســـب كلهـــا مع مظهــــرك و خطــــوط جســـمك، بل الأنـاقة تفــــوق القطـعة التـــي ترتدينـــها إلى طريقة مشيتـــك و طلــتك و حضـــــورك ..
 
6-الإكسسوارات:
تقـول أحدى الخبيرات في مجـال التجمــــيل: إن الإكسوارات أساســية جــــدا في الأناقــــة و تــــــزيدك جاذبية, و هي لا تشمـــل على الحــــلي فحســـب بل على الحــــزام و النظـــارات و الحـــذاء و حقيبــــة الــــيد. 

7--الصـوت:
للصـوت تأثـير كبـير على الآخريـن وهــو جزء لا يتجزأ من الفتـاة الجــذابة. أتقنـي استعمـــال هذا السلاح الفـــعال.

8--الابتســـامة:
أنها ســــلاح الأنوثـــة و الجاذبيــــة, حافظـــي على نظافـــة أسنانك و جــــمالها مــــن خــــلال زيارة الطــــبيب الأخــــتصاصي بالابتســـامة الجميلة تسحــــرين و تفتنيـــــن و تحفرين صورتــــــك الجميلة. 

9-الرفاهيـة:
تشمــــل علــــى الهــدوء و الاسترخـاء بعيـدا عـــن الإرهاق و التوتـــــر، فالمــــرأة المــــفعمة بالجــــاذبية تعــــرف كيف تريح الـناظر إليها, و بدلا من أن تثيـــــــر أعصابـــــه تثيــــر إعجــابه و اهتمامه، و التدليـــــك يســــــاعدك على الاسترخاء.

10-الطبيعة:
أخيرا حافظي عـلى المظهر الطبيعـي الذي لا يلغـيه الماكياج و لا فـن الأغـراء. فالبساطة هي قـمة الجـاذبية أما التصنع فيقضـي عليهـا.

مقالات متعلقة