الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 21:02

اختتام مخيم التواصل التابع لمركز رهط الجماهيري بفعاليات مليئة بالأهداف السامية

كل العرب
نُشر: 12/07/12 18:49,  حُتلن: 19:29

اختتم مخيم التواصل التابع لمركز رهط الجماهيري والبلدية لهذا العام الذي تميز بفعالياته المميّزة والمليئة بالأهداف السامية والقيم الحميدة والنصائح الجميلة

بأجواء تراثية وعروض مسرحية وفعاليات اجتماعية اختتم مخيم التواصل التابع لمركز رهط الجماهيري والبلدية لهذا العام، والذي استمرّ لمدّة أسبوعين، حيث تميز بفعالياته المميّزة والمليئة بالأهداف السامية والقيم الحميدة والنصائح الجميلة.

 

هذا المخيم الذي ينظمه المركز الجماهيري وبلدية رهط حيث تمركزت فعالياته في القاعات الرياضية التالية:( قاعة النور، الرازي، النجاح، الزهراء وقاعة المركز الجماهيري، وكذلك في مدرسة الفردوس ونادي ابن خلدون). وقد شارك المئات من الطلاب والطالبات من الصف الأول حتى الصف السابع في هذا المخيم الكبير.

فعاليات المخيم
وتخلل برنامج المخيم العديد من الفعاليات والمحطات الشيقة والممتعة منها التعليمية ومنها الترفيهية حيث شمل: يوم فنون وأشغال يدوية مليئة بالإبداعات الطلابية الشيقة، يوم رياضي غني بالفعاليات الرياضية، عروض سينمائية لأفلام تربوية وألعاب مائية، فعاليات لركوب الدراجة الهوائية وتركيب الإشارات الضوئية بألوانها الزّهية والتعرف على تعلّم الحركة الصحيحة على الشارع وكيفية عبور الشارع ولبس الخوذة لحماية الرأس وذلك ضمن برنامج الأمن والأمان على الطرق بدعم من قسم الأمان على الطرق في البلدية. كما وتخلل برنامجه زيارات متبادلة بين القاعات بهدف التعرف إلى الطلاب ببعضهم البعض والعمل في فعاليات مشتركة بتعاون وكذلك بهدف تقوية العلاقات بين المشتركين ، فقد اختتم برنامج المخيم في يومه الأخير بتجمع مراكز المخيم في النجاح حيث استقبلت قاعة النجاح المشتركين في يوم التراث الخاص والمميّز بفعالياته التراثيّة والتي يحمل في طيّاته مأكولات شعبية وفعاليات أخرى عديدة كإلقاء الشعر البدوي والدبكات الشعبية والدحية البدوية واللباس البدوي والعروض المسرحية  كما اختتمت قاعة الرازي المخيم بيوم رياضي حافل بالفعاليات الرياضية الممتعة.

رحلات ترفيهية
وتميّزت الرحلات بطابع خاص بالنسبة للطلاب المشتركين حيث فرح الجميع بهذه الرحلات لتنوعها وإثارتها فكانت هنالك رحلة إلى بركة السباحة اشكلونا في مدينة عسقلان (اشكلون)، ورحلة إلى متنزّه لخيش ورحلة إلى بركة بئر السبع ورحلة إلى مدينة الملاهي سوبر لاند.
وشكر ياسر الهزيل مركز المخيّم جميع المرشدين والداعمين لهذا المخيم مبينا أن نجاح المخيم ينبع من المشاركة والتعاون بين المركزين والمرشدين .

تحقيق الأهداف
وأما إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري، فقد أثنى على كل من شارك في هذا المخيم من طلاب وأهالي وبين أن المركز الجماهيري يسعى دائما إلى تحقيق أهدافه في أي برنامج كان، مضيفا أن المخيم جاء لقضاء وقت الفراغ عند الطلاب في فعاليات المخيم المميزة، كما شكر كل من المرشدين والمتطوعين ومدراء القاعات ومركزي مراكز المخيم سميح الهزيل ومحمد أبو إبراهيم الهزيل ومحمد سليم الهزيل وسامي أبو صيام وموسى الطوري وعاطف نصار وعايد الهزيل وكذلك عزام القريني والمركز المسئول( ياسر الهزيل ) لبذلهم كل ما في وسعهم لإتمام وإنجاح هذا المخيم الناجح والمميز. كما قدم شكره بلدية رهط لدعمها وشراكتها للمخيم وإلى مدير قسم الأمان على الطرق سلمان القريناوي لدعمه بفعاليات الأمان على الطرق في المخيم وكذلك لأوساما أبو النمر لدعمه وتبرعه السخي لهذا المخيّم وميني سوق التوفير بإدارة حسن جبور وتكليتان أبو العسل بادارة أمير أبو العسل وإدارة مدرسة الفردوس وفايز الكتناني ،متمنيا لهم المزيد من العطاء وخدمة أهلهم في رهط. 

تميّزت الرحلات بطابع خاص بالنسبة للطلاب المشتركين حيث فرح الجميع بهذه الرحلات لتنوعها وإثارتها

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
242170.68
BTC
0.51
CNY