الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 20:01

اعدادية إبن خلدون في الناصرة تختتم دورة الانتقال الصيفية

كل العرب
نُشر: 12/07/12 15:24,  حُتلن: 21:50

الطلاب عبروا خلال الدورة عن فرحتهم وسعادتهم من هذه الدورة والتي كانوا بأمسّ الحاجة اليها خاصة انها كسرت حاجز الخوف والقلق من البيئة والجو الجديد في المدرسة الجديدة

إختتمت مدرسة إبن خلدون الاعدادية في الناصرة اليوم الخميس، الدورة الصيفية التقليدية (دورة الانتقال) لطلاب السوادس المسجلين للصف السابع في المدرسة والتي استمرت 10 ايام متواصلة حيث ابتدأت يوم الاثنين 2/7/2012 . وهدفت الدورة الى تهيئة الطلاب وتعريفهم بمرافق المدرسة، واعدادهم نفسيا واجتماعيا وتعليميا الى الجو الجديد في المدرسة، بالاضافة الى تزويد الطلاب بالمعلومات الاساسية اللازمة للمرحلة الاعدادية، ومراجعة وتركيز لمادة المرحلة الابتدائية، وتقدم الطلاب في نهاية الدورة الى امتحان تحدد نتائجه بالاضافة الى شهادة المدرسة الابتدائية مستوى الطالب والصف الذي سيلتحق به في الصف السابع.

وتعلم الطلاب خلال الدورة اربعة مواضيع اساسية هي : اللغة العربية - اللغة الانجليزية - اللغة العبرية - الرياضيات. قام بتعليمها المربون: ابراهيم سعدي، فيفيان سويدان ، منال عزايزة ورهام شحادة ، واشرف عليها مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة ونائبه الاستاذ صبيح صباح . وقد عبّر الطلاب خلال الدورة عن فرحتهم وسعادتهم من هذه الدورة والتي كانوا بأمسّ الحاجة اليها ، خاصة انها كسرت حاجز الخوف والقلق من البيئة والجو الجديد في المدرسة الجديدة ، وعن الاستفادة التعليمية والتي حضرتهم للمرحلة الاعدادية.

مقالات متعلقة