الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

الميلان يجتمع بوكيل أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

كل العرب -
نُشر: 12/07/12 08:30,  حُتلن: 12:13

رايولا يدير أعمال لاعب آخر في الميلان وهو الإيطالي - الأرجنتيني الشاب أليسيو إنوشينتي الذي أوشك على الانتقال من ميلان إلى برو فيرتشيلِّي هذا الصيف

عادت الشكوك لتحوم حول مستقبل زلاتان إبراهيموفيتش مجددًا بعد أن شوهد وكيل أعماله مينو رايولا و هو يصل إلى مقر إدارة الميلان للاجتماع بالمدير التنفيذي للروسُّونيري أدريانو جالياني صباح اليوم الخميس. حيث وصل رايولا للمقر الكائن في شارع توراتي بمدينة ميلانو في الحادية عشرة و النصف بتوقيت إيطاليا لبدء مفاوضات غير معلنة مع جالياني، و ذلك بعد أقل من ساعات مما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية عن تأهب باريس سان جيرمان لتقديم 60 مليون يورو لضم النجم السويدي وزميله تياجو سيلفا.

 

وبينما أبدى جالياني بالأمس تمسك ناديه بكلا اللاعبين، لم يستبعد العقل المدبر لسوق الميلان خلال حديثه إمكانية رحيل أي منهما خلال سوق الانتقالات الصيفية بقوله أن أي شيء ممكن الحدوث في السوق. إلا أن مصادر أخرى رجحت ألَّا يكون إبراهيموفيتش هو محور ذلك الاجتماع، حيث يدير رايولا أعمال لاعب آخر في الميلان وهو الإيطالي - الأرجنتيني الشاب أليسيو إنوشينتي الذي أوشك على الانتقال من ميلان إلى برو فيرتشيلِّي هذا الصيف.

مقالات متعلقة

Got