الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 03:01

الضياء-وحدة النهوض بالشبيبة شقيب السلام تحتفل بنهاية العام الدراسي 2012

كل العرب
نُشر: 10/07/12 15:23,  حُتلن: 07:31

لمدير الضياء الأستاذ كامل العمرني أبو أنس:

أشيد بتكاتف الجهود والعمل الدؤوب وبانجازات الطلاب ومسيرتهم التعليمية والتربوية الحافلة بالنجاحات

تحت شعار" لا تحسبن المجد تمرا انت آكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر" بدأ الاحتفال الذي نظمته الضياء في جو من البهجة والسرور بكلمة ترحيبية لمدير الضياء الأستاذ كامل العمرني أبو أنس استهلّها بإطلاع الجمهور على نجاحات وإنجازات الضياء خلال العام 2012-2011 ثم اشاد بتكاتف الجهود والعمل الدؤوب كما بين انجازات الطلاب ومسيرتهم التعليمية والتربوية الحافلة بالنجاحات والإنجازات على مدار العام الدراسي، فقد حصلت الضياء على افضل وحدة نهوض بابناء الشبيبة في لواء الجنوب ونالت التقدير والثناء من وزارة التربية والتعيم وحصل المجلس المحلي على شهادة تقديرية لافضل سلطة محلية داعمة للعمل مع الشبيبة في خطر.

 

وذكر كذلك حصول 12 شابا على شهادات تقديرية من وزارة التربية والتعليم لتطوعهم من اجل المجتمع.. واختتم متمنيًا لشباب الضياء عطلة سعيدة ومفيدة، داعيا الأهل بالمشاركة والمساندة للضياء في العمل والإرشاد والتوجيه.

مسؤولية وعمل متواصل
كما توجه بالشكر الجزيل لعامر أبو معمر الداعم لنهج الضياء ومشاريعه وللاخ أمين أبو سويلم على تبرعه السخي لاقامة الدفئة.وتخلّل الاحتفال الذي أقيم في المركز الجماهيري وأشرف على تنظيمه مرشدي الوحدة ومعلميها وتولى عرافته الاستاذ زهير مدير المساق التعليمي في الضياء العديد من الفقرات المتنوعة التي نالت اعجاب الحضور.. منها إلقاء قصيدة "قالت بدو" للشاعر الكويتي طلال السعيد القاها الطالب محمد يونس. وقدم مدير الوحدة هدية تذكارية شكر وتقدير لمن دعم وساند الضياء خلال هذا العام المميز..أما معلمو الوحدة وأبنائها فقدموا بدورهم هدية تذكارية لمدير الضياء الأستاذ كامل شاكرين له عمله ومقدرين جهده راجين المولى أن يثيبه ويجزيه خيرا.

مقالات متعلقة