الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

انطلاق مخيم الفجر الكبير في شفاعمرو بأجواء كرنفالية رائعة

أمين بشير -
نُشر: 10/07/12 12:22,  حُتلن: 12:38

مخيم الفجر الصيفي سيستمر حتى 19 تموز وسيتخلله محطات متنوعة في مجال الرحلات العلوم الفنون التراث والرياضة

المسؤول صابر يوسفين: إدارة المخيم اتخذت كل الإجراءات القانونية من أجل إنجاح المخيم واتخذت كامل معايير الأمن والسلامة كما ينص عليها القانون

انطلقت صباح يوم الأحد، فعاليات مخيم الفجر الصيفي بمشاركة المئات من أطفال المدينة. وقد تجمع المنتسبون في أحراش الكرك التي تم تجهيزها خصيصاً لهذه المناسبة، هناك تم توزيع الأطفال على الفرق الجيلية التي يشرف عليها مرشدون أكفاء حصلوا على دورة تأهيل خاصة على مدار الأشهر الماضية.

الفعالية الأولى كانت ترفيهية بامتياز، حيث قدّم الفنان نعمة خازم فقرات رائعة نالت استحسان وإعجاب الأطفال، الذين رقصوا وغنوا وتفاعلوا بشكل مميز مع كل حركة من حركات خازم. ويدير المخيم الكبير كل من: الأستاذ عماد نفاع، الأستاذ صابر يوسفين، والأستاذ هلال صفوري، ترافقهم مجموعة من المرشدين ذوي الخبرة ومعلمات وعدد من المرشدين والمرشدات ومنهم العامل الاجتماعي محمد شعبان، والمربية ميسم حسن، والمربية ميسلون صغير، ونايف ياسين، والمربي عامر نفاع، وعدي حجاج المضمد المؤهل، ومجموعة أخرى من قيادة الفجر في الأمور اللوجستية.

معايير الأمن والسلامة
وقد صرّح المسؤول صابر يوسفين بأن إدارة المخيم قد اتخذت كل الإجراءات القانونية من أجل إنجاح المخيم، واتخذت كامل معايير الأمن والسلامة كما ينص عليها القانون. أما هلال صفوري فقد عبّر عن رضاه التام من سير اليوم الأول مؤكداً أن الاستعدادات التي سبقت المخيم مكّنت المسؤولين والمرشدين من الانتظام في زمن قياسي مما يدل على الجاهزية العليا التي تميز القائمين على المخيم.

مسؤولية كبيرة
وبدوره عبّر القيادي في قائمة الفجر الأستاذ عماد نفّاع، ومدير المخيم، عن سعادته الكبيرة بنجاح اليوم الأول وعبّر عن إعجابه الكبير بأداء المرشدين الذين أثبتوا أنهم يملكون قدراً هائلاً من المسؤولية، وبعث بتحية خاصة الى سفريات السعسعاني على تبرعهم السخي بتقديم المثلجات لكافة المشاركين بالمخيمات.

أوقات مفيدة وممتعة
وقد زار الحاج إبراهيم صبح رئيس قائمة الفجر المخيم في نهاية اليوم الأول وتمنى للجميع قضاء أوقات مفيدة وممتعة، وثمّن دور إدارة المخيم التي تبنت برنامجاً تثقيقياً وتربوياً لصقل شخصية الأبناء وتعزيز القيم والمثل العليا في نفوسهم إلى جانب النواحي الترفيهية التي سينعم بها المنتسبون. يذكر أن مخيم الفجر الصيفي سيستمر حتى 19 تموز وسيتخلله محطات متنوعة في مجال الرحلات، العلوم، الفنون، التراث والرياضة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
222122.51
BTC
0.51
CNY