الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

الجوزاء يميل لتناول الوجبات الخفيفة والسرطان له سلوك طفولي يجعله يعشق السكاكر

كل العرب
نُشر: 09/07/12 21:27,  حُتلن: 14:27

مواليد الجوزاء يتمتعون بنشاط عصبي يساهم في تسريع وتيرة حرق الوحدات الحرارية في اجسامهم

يحتاج السرطان للمزيد من النضج والحكمة للخلاص من هذه العادة والتي تتطلب منهم التقليل من الاندفاع نحو الطعام كلما تملكتهم الصدمات والاطرابات العاطفية

برج الجوزاء
اصحاب هذا البرج لا يمنحون موضوع الغذاء حيزا كبيرا من الاهمية، فتناول الطعام مضجرا احيانا بالنسبة لهم قياسا بما تؤمنه نشاطات اخرى في الحياة من متع. يميل اصحاب هذا البرج إلى تنوع الغذاء وتناول الوجبات الخفيفة ،وهم يتمتعون بنشاط عصبي يساهم في تسريع وتيرة حرق الوحدات الحرارية في اجسامهم، مما يجعلهم بحاجة الى وجبات مريحة للجسم ومشروبات منعشة ومهدئة، وجبات تضمن بشكل عام رشاقتهم و حيويتهم الدائمة.

برج السرطان
اصحاب هذا البرج بالغو الحساسية والتأثر،يتمتعون بطبيعة خجوله تحد من تواصلهم مع الاخيرن مما يجعلهم يجدون في ملذات الطعام تعويضا لذالك. يظهر بعض السلوك الطفولي في خياراتهم مثل ميولهم الى تناول الكثير من الحلوى والسكاكر التي لا يقدرون على الصمود حيالها ، مما يعرضهم لبعض المشاكل ومنها زيادة الوزن. يحتاج بعض اصحاب هذا البرج للمزيد من النضج والحكمة للخلاص من هذه العادة والتي تتطلب منهم التقليل من الاندفاع نحو الطعام كلما تملكتهم الصدمات و الاطرابات العاطفية، وكل ما يحتاجونه في هذا الامر هو المزيد من الشجاعة وقوة الارادة .

مقالات متعلقة