الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:01

بلدية أم الفحم تعكف على تغيير نظام حركة المرور والمواصلات في منطقة الميدان

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 09/07/12 16:51,  حُتلن: 18:08

وضعت البلدية خطة تم المصادقة عليها لقلب نظام المرور من شوارع ذات اتجاهين لاتجاه واحد لحل أزمة المرور في هذه الشوارع الضيقة والتخلص من الاكتظاظات

رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان سيلتقي مع أهالي الحي مساء الأربعاء من أجل اطلاق الخطة الجديدة لحركة المواصلات وتبيان الترتيبات الجديدة لحركة السير في منطقة الميدان

بناءً على خطط بلدية أم الفحم لوضع حلول لأزمة المرور والمواصلات والازدحامات في المدينة، عكفت البلدية في الآونة الأخيرة على تنفيذ عدة مشاريع في هذا الجانب، منها تجهيز مواقف للسيارات بالشارع الرئيسي، وتجهيز محطات للمواصلات العامة في بعض الشوارع الرئيسية، فضلا عن الشروع لايجاد محطة مركزية للمواصلات العامة في مدخل المدينة بالمستقبل القريب.

 
رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان

وأما بخصوص الشوارع الضيقة في أحياء المدينة، ونظرا للازدحامات المرورية المكتظة فيها، وحركة السير ذو اتجاهين، وضعت البلدية خطة تم المصادقة عليها لقلب نظام المرور من شوارع ذات اتجاهين لاتجاه واحد لحل أزمة المرور في هذه الشوارع الضيقة والتخلص من الاكتظاظات التي تسبب مصاعب ومعاناة يومية للمواطنين القاطنين في هذه الأحياء، منها مقطع من مدخل شارع حي الشرفة والخلايل. ويأتي ذلك بعد عقد ادارة البلدية ورئيسها الشيخ خالد حمدان اجتماعات متواصلة مع لجنة الحي في منطقة الشرفة والخلايل بهدف حل أزمة المرور في هذه الأحياء، حيث تم الإتفاق على تنفيذ خطة بعد تبليط الشوارع بالأرصفة التي عملت عليها البلدية في الآونة الأخيرة.

خطة جديدة
هذا وعلم مراسلنا انه بدءاً من صباح غد الثلاثاء سيقوم مقاول مختص باشارت المرور من قبل البلدية، بوضع أعمدة واشارات المرور على مدار يومين، وذلك بمتابعة ومرافقة ضابط الأمن والأمان في البلدية محمد أبو صالح، سيما وأن الخطة ستدخل حيز التنفيذ ابتداء من بعد غد الأربعاء. كما ويشار أن كل إشارة مرور موجودة في أم الفحم تُنفذّ مستقبلا ستكون بناء على خرائط مواصلات مصادق عليها من قبل شرطو المرور والمراقب العام للمرور.
وأشار مراسلنا أن رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان سيلتقي مع أهالي الحي مساء الأربعاء من أجل اطلاق الخطة الجديدة لحركة المواصلات وتبيان الترتيبات الجديدة لحركة السير في منطقة الميدان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
218999.09
BTC
0.51
CNY