الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

رسميا: لاعب خط الوسط سيدو كيتا يرحل عن برشلونة في اتجاه الصين

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/07/12 13:34,  حُتلن: 23:51

سيدو كيتايرحل عن برشلونة بعد أن أمضى أربعة أعوام مع الفريق الاسباني أحرز خلالها 14 لقبا

برشلونة:

يشكر برشلونة سيدو كيتا على مساهمته في الأعوام القليلة الأخيرة ويتمنى له المزيد من النجاح في المستقبل على المستويين الشخصي والاحترافي

سيرحل سيدو كيتا لاعب خط وسط منتخب مالي لكرة القدم عن برشلونة بعد أن أمضى أربعة أعوام مع الفريق الاسباني أحرز خلالها 14 لقبا. وقال برشلونة بموقعه على الانترنت: "أعلن سيدو كيتا انه لن يستمر مع النادي في الموسم المقبل". وأضاف: "يشكر برشلونة سيدو كيتا على مساهمته في الأعوام القليلة الأخيرة ويتمنى له المزيد من النجاح في المستقبل على المستويين الشخصي والاحترافي".

 

وانضم كيتا (32 عاما) إلى برشلونة من اشبيلية في نفس الوقت الذي تولى فيه بيب غوارديولا مسؤولية تدريب الفريق.

السماح بالرحيل
وارتبط كيتا بعلاقة وثيقة بغوارديولا وربما يكون لرحيله صلة بقرار لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق بترك تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي. واستعان غوارديولا بكيتا كلاعب بديل في معظم الأحيان. وساعد اللاعب المالي برشلونة على الفوز بلقب الدوري الاسباني ثلاث مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين وكأس ملك اسبانيا مرتين. وذكرت تقارير اعلامية اسبانية أن عقد لاعب الوسط الذي ينتهي في 2014 ينص على إمكانية السماح له بالرحيل بدون مقابل إذا لم يشارك من البداية في نصف مباريات الموسم على الأقل. وأشارت التقارير إلى احتمال انتقال كيتا إلى نادي داليان ايربين الصيني.

مقالات متعلقة

Got