الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

بعد شهرين من الزواج.. زوجي يخونني

العرب
نُشر: 28/02/08 07:06

أنا متزوجة وعندي طفل عمره سنتان ، وقد سافرت الى الخارج بهدف زيارة لأختي بطلب من زوجي لكي أعمل إقامة وأرسل له لنعيش هناك لسوء أحوالنا في البلاد.
لكي لا أطيل عليكم عندما عدت ، وأيضا بطلب من زوجي بعد شهرين اكتشفت خيانته لي وليست مجرد خيانة بل اكتشفت أنه جلب واحدة إلى شقتنا ومارس معها الرذيلة ، وعندما واجهته بالحقيقة لأني طلبت منه الطلاق ، لأنني عانيت من هذا الموضوع قبل الزواج وبعده وعند كل مرة أواجهه كان يكذب علي .
وأصدقه رغم أنني كنت أمسك عليه دليل أنه يكلم هذه المرأة التي كان على علاقة بها قبل خطوبتي واستمرت علاقته بها بعد الخطوبة وعقد القران علما بأن عقد قراننا استمر لمدة 3 سنوات قبل الدخلة ولم تنتهي علاقته بهذه الفتاة علما بأنها تزوجت العام الماضي وعندما علمت بما حدث بينها وبين زوجي اتصلت بزوجها وقلت له ما حدث وأنها تتصل بنا كل يوم وبزوجي وكان رد فعله هو الاستغراب ولا أعلم ماذا حدث بينهما .


صورة توضيحية

وذلك بعدما طلبت الطلاق من زوجي ولكنه لم يرضى وقال لي ابننا لابد أن يعيش بيننا وصالحني بكلمتين وحملني مسؤولية ما حدث واتهمني بأنني السبب لأنني سافرت رغم أن سفري كان بناء علي طلبه ، وأقسم بالله كان بناء علي رغبته ، وأنا الآن فقدت الثقة به تماماً ، وبدأت أفقد الثقة بنفسي أيضاً بالرغم من أنني مهتمة بنفسي وبمظهري وبجسمي ، إلا أن علاقته بهذه الفتاة لازالت مستمرة فهي حتى الآن تتصل به ، ماذا أفعل بفقداني للثقة به وبنفسي علماً بأنني أبحث عن عمل مناسب لي فأنا كيميائية ، كل ذلك من أجل أن وهذا لكي تعود الثقة لنفسي....ماذا أفعل هل فعلاً العمل سيحل لي مشكلتي ؟ ساعدوني ارجوكم .

مقالات متعلقة