الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

متزوجة: زوجي تغير معي وإكتشفت بعدها خيانته لي مع العديد من النساء

كل العرب
نُشر: 07/07/12 11:34,  حُتلن: 08:23

أبرز ما جاء في الرسالة:

في الفتره الاخيره تغير زوجي في معاملته معي بدا يقصر من واجباته الزوجيه اتجاهي

بدات تصله رسائل ويمحوها بعد ان يقراها وعندما لاحظ باني اراقب مكالماته وضع قفلا على تلفونه

استطعت ان اخترق كلمه السر وتفاجات من الذي رايت وقفت مصدومه مما رايته من رسائل عشق

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
اجمل التحيات لموقع العرب بكل طاقمه ، العاملين والزوار والمعقبين، اردت ان اطرح مشكلتي عليكم، واتمنى ان تساعدوني في اتخاذ قرار مصيري، سانقل لكم الصوره بصدق ودون اضافات، انا سيدة متزوجه منذ ست سنوات واعمل في سلك التعليم وعلاقتي مع زوجي على ما يرام لا ينقصنا شيء. او هكذا ظننت الى ان اكتشفت الحقيقه السوداء ..


 
في الفتره الاخيره تغير زوجي في معاملته معي، بدا يقصر من واجباته الزوجيه اتجاهي وهذه كانت اكبر علامه جعلتني افكر واجزم ان هناك فخ شعرت ان زوجي يبتعد ويرتكب اخطا ما . بدات اشم رائحه الخيانه واحساسي لا يخطا لاني في الحقي! لقد درست مجال النفس. وافهم كل انسان من تصرفاته. حاولت ان اقنع نفسي بان لا اتسرع بحكمي فبدات بمراقبه تصرفاته. وبدات تصله رسائل ويمحوها بعد ان يقراها وعندما لاحظ باني اراقب مكالماته وضع قفلا على تلفونه وتاكدت انه يخفي شيئا سيئا ، ولكني استطعت ان اخترق كلمه السر وتفاجات من الذي رايت وقفت مصدومه مما رايته من رسائل عشق والمصيبه انها ليست امراءه اخرى بل نساء منهن متزوجات ومنهن عازبات وكلهن ذوات سمعه سيئه.. يا الهي اهذا من فعل بشر وانسان.! انه شيطان . سقط قناع الخداع وعرفته على حقيقته. للاسف اكتشقت انه غارق في الرذيله مع شله من بنات ونساء صرف عليهن نقوده ولا ادري بماذا يهددوه كي يسلبوه نقوده .. يا الهي لماذا فانا لم اهمله ولم اهمل اطفالنا، ولا بيتنا.

فكرة الطلاق
لماذا هذا الانحطاط . سقط من عيني ولم اعد ارى فيه شيئا من الرجوله مع انه ذو سمعه طيبه وذو صنعه مرموقه.. اذا اعطاه الله الزوجه والسعاده والنقود هذا ما يفعله، اهكذا هم الرجال كلما زادت نقودهم اصبحو يفكرون كيف يصرفونها على الساقطات وعلى ملذات فانيه، لا اريد ان اطيل عليكم ولكني افكر بالطلاق ولكن همي الوحيد هو الاولاد كيف ساشرح لهم المشكله هل اصارهم بالحقيقه،انا التي يقصدها الناس لحل مشاكلهم عاجزة عن حل هذه المشكله. انا اعلم ما سيلحق بهم من اذى بعد الانفصال وبعد هذه الفضيحه،! شاركتكم مشكلتي دون ان اشارك بها اهلي واخواني لاني اخاف الفضائح وحتى الان اخفيت هذا السر الفظيع بداخلي!
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي:alarab@alarab.net

مقالات متعلقة