الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

الجولة الثانية من دوري المجموعات في البطولة الخماسية لكرة القدم اكسال

أحمد عزايزة -
نُشر: 07/07/12 09:38,  حُتلن: 14:53

المباراة الاولى جمعت بين متصدري المجموعه الاولى فريق ارسنال وفريق يوفنتوس والتي انتهت بفوز فريق ارسنال

المباراة الثانية جمعت بين متصدري المجموعه الثانية نابولي وبوكاجونيور والتي انتهت بفوز فريف نابولي

المباراة الثالثة جمعت بين فريق ميلان متصدر المجموعه الثالثة وفريق ريال مدريد والتي انتهت بفوز المتصدر ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق ريال

كابتن فريق ارسنال عمران شلبي :
 
المباراة شهدت روحا رياضية ممتازة بين الفريقين بالرغم من حساسية المباراة التي جمعت بين المتصدرين

شهد يوم أمس الجمعة ثلاث مباريات حماسية جدا في دوري اكسال لكرة القدم وسط تشجيع كبير وحضور جماهيري كثيف ملأ المدرجات الكسلاوية.



المباراة الاولى جمعت بين متصدري المجموعه الاولى فريق ارسنال وفريق يوفنتوس والتي انتهت بفوز فريق ارسنال بهدفين نظيفين بعد مباراة حماسيه جدا شهدت مستوى كروي رفيع من كلا الفريقين وجاءت الاهداف باقدام اللاعبين حكيم دراوشة وسعيد شلبي . المباراة الثانية جمعت بين متصدري المجموعه الثانية نابولي وبوكاجونيور والتي انتهت بفوز فريف نابولي بأربع اهداف مقابل هدفين لفريق بوكاجونيور وسط اجواء حماسية رائعة.

طيبة وتسامح
المباراة الثالثة جمعت بين فريق ميلان متصدر المجموعه الثالثة والفريق المتألق ريال مدريد ، والتي انتهت بفوز المتصدر فريق ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق ريال مدريد . وفي لفتة طيبة من كابتن فريق ريال مدريد محمود صوالحه قام بتوزيع الورود على فريق ميلان ليؤكد على أن الفائز الاول في الدوري هو الروح الرياضية الكسلاوية.

روح رياضية
وفي حديث مع الحارس المتألق كابتن فريق ارسنال عمران شلبي قال: " المباراة شهدت روحا رياضية ممتازة بين الفريقين بالرغم من حساسية المباراة التي جمعت بين المتصدرين . الاجواء كانت حماسية ورائعة والحضور الجماهيري الكبير يخلق اجواء ممتازة تشجع اللاعبين على اعطاء الافضل وحظا أوفر لاصدقائي لاعبي فريق يوڤنتوس اتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة" .

الفوز بكأس الدوري
أما مدير الفريق أبو حسين شهوان فقال إن " المباريات بشكل عام كلها رائعة وحماسية تتميز بالروح الرياضية ، وسنسعى للوصول للمباراة النهائية والفوز بكأس الدوري . كما وأريد أن اشكر واشيد بكل من احمد فاروق دراوشة ومحمد مروان خطيب منظمي الدوري على الجهود التي يبذلونها من أجل انجاح هذا الدوري الذي يمتاز بالتنظيم الممتاز والحضور الجماهيري الكثيف، فإكسال تشهد عرسا كرويا مستمرا منذ بداية الدوري حتى اليوم واتوقع مزيدا من الاثارة ومبروك للفائز بالكأس" .

 

مقالات متعلقة