الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

فضائح اهل الفن: ايهاب واليسا وهيفاء


نُشر: 01/04/06 13:56

حالة من القلق والتوتر تفرض نفسها حاليا على عدد من نجوم الغناء, أبرزهم ايهاب توفيق واليسا وهيفاء، كل لاسبابه وأن كانت النتيجة واحدة.
ايهاب توفيق يمر بحالة من عدم التوازن الفنى خاصة بعد فسخ تعاقده مع شركة روتانا, فضلا عن جولاته العاطفية الفاشلة. وازاء ذلك لم يجد المطرب سوى السفر مع والديه الى الاراضى المقدسة لاداء مناسك العمرة, لعل وعسى أن يتمكن من الخروج من دائرة الاحباط, التى انعكست على معنوياته بشكل كبير.
الطريف أن ايهاب طار الى الحجاز ثلاث مرات فى أقل من شهرين, بصحبة والديه فى محاولة جادة من أجل العودة بقوة الى الاضواء, والاستقرار على بنت الحلال التى يدخل معها القفص الذهبى بعد طول انتظار.
أما اليسا، فحدث ولا حرج .. حيث تعانى ظروفا نفسية سيئة بسبب ظهور شبيهة لها تحت رعاية شركة انتاج فنى, تسعى الى ارساء قواعدها سريعا داخل الساحة الغنائية, وهو ما أثار نار الغيرة فى نفس اليسا التى لا تترك فرصة دون التشويه بشبيهتها والتقليل من شأنها, وما ضاعف من أحزان المطربة اللبنانية تراجع مبيعات أحدث ألبوماتها بشكل لا يتناسب مع شهرتها, وربما كان ذلك سببا جوهريا فى اصطدامها مع مسئولى الجهة الانتاجية, حيث اتهمتهم كالعادة بالتقصير فى عمليات الدعاية والإعلان .. وازاء ذلك تعتمد اليسا على نفسها حاليا, حيث تجرى حوارات متعددة مع وسائل الإعلام فى الحاح منها لتظل فى الصورة! رغم أنها كانت من قبل مقلة جدا من اجراء الحوارات واللقاءات سواء فى الصحافة أو التليفزيون.

ولا تختلف الحال كثيرا بالنسبة لـ هيفاء وهبى والتى لا تصدق نفسها أن مبيعات ألبومها الجديد لم تتجاوز (70) ألف نسخة, وفشل كل جولاتها المكوكية فى الدول العربية فى زيادة المبيعات, كما لجأت الى اجراء تغيير بسيط في الـ"لوك " حيث صبغت شعرها باللون الاسود الداكن, وزادت من جرعة الملابس الشفافة والعارية.
أما الصدمة الاكبر والتى لاتجعلها تنام حاليا أن المطربة الصاعدة رولا زعمت مؤخرا أنها الاخت غير الشقيقة لـ هيفاء وأنها سوف تكشف كل أسرارها وخبايا علاقاتها برجال الاعمال ..
ولا تدرى هيفاء كيف تتصرف ازاء هذا الموقف الغريب والذى أصابها بالرعب لاسيما وأن رولا جادة فى تحركاتها العدائية ضدها.. فى السياق ذاته أعلنت رولا الحرب صراحة على غريمتها هيفاء وهددتها بجرجرتها أمام المحاكم بدعوى أن بحوزتها مستندات ورسائل اباحية جاءتها من هيفاء بها مناظر مخلة .. وواصلت المطربة الصاعدة مزاعمها بأن هيفاء لا تزال تغار منها خاصة بعدما تركها طارق الجفالى فى وقت سابق وحاول خطب ودها..

مقالات متعلقة