الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

معسكر تدريب كاراتيه ولياقة بدنية مكثف وناجح في القاعة الرياضية ببلدة يركا

أمين بشير -
نُشر: 06/07/12 15:49,  حُتلن: 11:47

 
سنسي منيب أبو ريش:


إقامه معسكر تدريب كهذا هدفه رفع مستوى الطلاب في الكراتيه حيث عملنا وبكثافة على تقنية الحركة

عملنا مع الطلاب على الأسس التي تلمذناها في الدورة الاخيرة مع المدرب الياباني القدير سنسي كاجيهيرو ساوادا ممثل اتحاد الياباني للكراتيه J.K.A

أقام معهد تعليم الكاراتيه واللياقة البدنيه خلال هذا الاسبوع معسكر تدريب مكثف وناجح مدته خمسة ايام في القاعه الرياضيّه في قرية يركا بقيادة سنسي منيب أبو ريش. اشترك في المعسكر قرابة 70 طالبا وطالبة من قرى : يركا ، جولس ، أبو سنان ، كفرياسيف.



وخلال المعسكر التدريبي تم العمل على تقنية الحركة الصحيحة، والتشديد على أسس رياضة الكراتيه ، كما تم التشديد على نهج الكراتيه كطريق حياة وعلى الاخلاقيات والسلوكيات من حيث السيطرة على النفس والجسد ، الطموح وتحقيق الذات، الاحترام ومحبة الغير، الثقة بالنفس وغيرها.

كؤوس وجوائز
في اليوم الاخير من المعسكر أجريت بطولة للكاتا للطلاب المشتركين في المعسكر حيث وزعوا على ثلاث مجموعات حسب الدرجات والاعمار . وفي حفل الختام قدمت الاحزمة السوداء للطلاب الذين اجتازوا الامتحانات الدولية قبل ما يقارب االشهرين من قبل الاتحاد الكراتيه الياباني J.K.A وهم : رازي صالح نبواني - جولس . نجيب منير نبواني - جولس . كما وزعت الشهادات للطلاب المشتركين في المعسكر ، ووزعت الكؤوس والجوائز على الطلاب الفائزين .

رفع مستوى الطلاب

وفي حديثنا مع سنسي منيب أبو ريش قال : " إن إقامه معسكر تدريب كهذا هدفه رفع مستوى الطلاب في الكراتيه ، حيث عملنا وبكثافة على تقنية الحركة ، وبما أن الطلاب متواجدون في العطلة السنوية رأينا إقامه هذا المعسكر كإطار للطلاب في ساعات الفراغ ، حيث تم التشديد وكالعادة على نهج الكراتيه كطريق حياة والتشديد على السلوكيات والاخلاقيّات ، وقد عملنا مع الطلاب على الأسس التي تلمذناها في الدورة الاخيرة مع المدرب الياباني القدير سنسي كاجيهيرو ساوادا ممثل اتحاد الياباني للكراتيه J.K.A ".

 

مقالات متعلقة