الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

عائلات القتلى من أم الفحم: نأمل أن تتوصل الشرطة الى المجرم الحقيقي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 06/07/12 14:37,  حُتلن: 18:47

أحمد محاميد والد المرحومة أمل محاميد:

نحن متفائلون من هذا الاعتقال لكن نتمنى أن تكون الشرطة قد وصلت إلى المشتبه الحقيقي خاصة انه مر على قتل ابنتي 7 سنوات

وضعنا كان النفسي سيئا للغاية بسبب اننا لم نعرف من هو القاتل وقد آن الأوان للكشف عن الأشخاص الذين وقفوا وراء تلك الجريمة النكراء

محمد هيكل:

نتمنى أن تصل الشرطة إلى المجرم الحقيقي عاجلا أم آجلا أيا كان لينال أشد العقاب لأنه دمر عائلة كاملة

قريب المرحوم محمد توفيق محاجنة:

سمعنا من الشرطة بأنها اعتقلت مشتبهين في جريمة مقتل قريبنا ولم نر أية نتائج ومن الصعب أن نثق بأنهم وصلوا إلى القاتل بالفعل حتى نرى نتائج تثبت ذلك

أعربت عائلات القتلى عن "تفاؤلها نوعا ما من التوصل إلى الشاب من كفرقرع المشتبه بضلوعه بخمس جرائم قتل، وأشار مقربون من العائلة إلى أنهم "ينتظرون نتائج التحقيقات في هذه الجرائم حتى يتعرفوا على من وقف وراء مقتل أبنائهم لينالوا أقسى العقابات" على حد تعبيرهم.

 
المرحومة أمل محاميد

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع أحمد محاميد والد المرحومة أمل محاميد، قال:" في الحقيقة نحن متفائلون من هذا الاعتقال، لكن نتمنى أن تظهر الحقيقة وخاصة أنه مر على قتل ابنتي 7 سنوات. وكان وضعنا النفسي سيئا للغاية بسبب اننا لم نعرف من هو القاتل، وقد آن الأوان للكشف عن الأشخاص الذين وقفوا وراء تلك الجريمة النكراء والجرائم الأخرى".

ظروف مأساوية
أما محمد هيكل ابن العائلة الذي قتل فيها الأب واثنين من أبنائه فقال: "سبق للشرطة وأن اعتقلت مشتبهين في هذه القضية، وتم إطلاق سراحهما. ولا نعرف فيما إذا كان المشتبه الذي بين أيديها الآن له علاقة بالجريمة أم لا. نتمنى أن تصل الشرطة إلى المجرم الحقيقي عاجلا أم آجلا، أيا كان، لينال اشد العقاب، لأنه دمر عائلة كاملة، وجعلنا نعيش تحت ظروف مأساوية لا يمكن نسيانها ولا بأي شكل من الأشكال".

الحديث عن شبهات
وقال قريب المرحوم محمد توفيق محاجنة: "سمعنا من الشرطة بأنها اعتقلت مشتبهين في جريمة مقتل قريبنا، ولم نر أية نتائج، ومن الصعب أن نثق بأنهم وصلوا إلى القاتل بالفعل حتى نرى نتائج تثبت ذلك، إذ أن الاحتمال ما زال قائما بأن تكون الشبهات لا أساس لها". 

الضحايا الخمس
يذكر أن بيان الناطق بلسان شرطة الساحل عيران شاكيد كان قد أشار في وقت سابق الى أن: "الشبهات تتعلق بجرائم قتل تمت إحداها في أيلول عام 2005 حيث قتلت آنذاك المرحومة أمل محاميد من أم الفحم بالإضافة الى جريمة قتل أخرى وقعت في كانون الأول عام 2005 والذي راح ضحيتها المرحوم توفيق محاجنة من أم الفحم أيضا، وجريمة القتل الثلاثية التي وقعت في تشرين الأول من عام 2011 حيث قتل المرحوم توفيق أسعد هيكل وولديه المرحومين أحمد ومحمود من المدينة نفسها" كما جاء في بيان الشرطة.


والدا أمل محاميد

 



حمولة الجوابرة في أم الفحم تستنكر الجريمة الثلاثية وتعلن براءتها من القاتل
المرحوم أحمد هيكل

حمولة الجوابرة في أم الفحم تستنكر الجريمة الثلاثية وتعلن براءتها من القاتل
الرمحوم توفيق محمود اسعد هيكل

حمولة الجوابرة في أم الفحم تستنكر الجريمة الثلاثية وتعلن براءتها من القاتل
المرحوم محمود هيكل

>
المرحوم توفيق محاجنة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
242043.78
BTC
0.53
CNY