الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

نجوم الكرة الإسبانية والبرشلونية يشاركون في حفل زفاف نجم اليورو انيستا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 06/07/12 14:08,  حُتلن: 17:57

انيستا أفضل لاعب في يورو 2012

كارلوس بويول وتشافي وديفيد فيا وليونيل ميسي من بين المدعوين

ريال مدريد سيكون متمثلا ايضا في ايكير كاسياس الذي اكد حضوره مع صديقته المذيعة الشهيرة سارا كاربونيرا

كشفت وسائل الاعلام الاسبانية عن بعض الاسماء التي ستكون حاضرة في حفل زفاف لاعب الوسط اندريس انيستا نجم نادي برشلونة ومنتخب أسبانيا وأفضل لاعب في يورو 2012 على خطيبته أنا أورتيز يوم الاحد المقبل.

 
أنا أورتيز

وحملت القائمة الطويلة عدة اسماء منها زملائه في المنتخب وفي نادي برشلونة امثال كارلوس بويول وتشافي وديفيد فيا وليونيل ميسي اضافة الى زميله السابق رافائيل ماركيز، هذا الى جانب مدربين سابقين و حاليين سواء في منتخب أسبانيا أو برشلونة أمثال جواديولا وفرانك ريكارد ولويس فان خال وتيتي فيلانوفا ولويس اراجونيس وفيسينتي ديل بوسكي وخوزيه انطونيو كاماتشو.

ادارة برشلونة
وسيكون ريال مدريد متمثلا ايضا في ايكير كاسياس الذي اكد حضوره مع صديقته المذيعة الشهيرة سارا كاربونيرا ولم يعلن بعد عن اسماء اخرى قد تكون حاضرة من الفريق الملكي ايضا وستكون ادارة برشلونة متمثلة بالرئيس الحالي ساندرو روسيل والمدير جوسيب ماريا بارتوميو ومعهم أيضا رئيس النادي السابق خوان لا بورتا. يذكر أن انيستا قد صرح في أكثر من مناسبة أن حفل زفافه يوتره اكثر من بطولة يورو 2012 في اشارة منه الى الاستعدادات ورغبته في أن تكون كل الأمور في نصابها عندما يأتي اليوم المنشود. 


أنيستا

مقالات متعلقة

Got