الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

إنيستا: لا جدوى من الرد على تصريحات جوزيه مورينيو وميسي يستحق الجائزة

كل العرب
نُشر: 05/07/12 18:07,  حُتلن: 11:33

أندريس إنيستا:

نحن فخورين بأن نكون جزءاً من هذه المجموعة وعلى الناس أن تشعر بالفخر بهذا الفريق وبكل ما يحيط به

استعرض لاعب خط الوسط الدولي الإسباني أندريس إنيستا في تصريح هو الأول من نوعه منذ فوز منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية (2012) عدداً من المواضيع حيث تحدث عن الفوز باللقب الأوروبي للمرة الثانية على التوالي فيما أكد بأن ليونيل ميسي يستحق جائزة الكرة الذهبية. واعترف لاعب برشلونة أنه سعيد للتقدم الكبير على المستوى الدولي وقال : "الوقت سوف يظهر لنا ما حققناه وذلك ليس فقط باليورو ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار من أين جاء الجميع، نحن فخورين بأن نكون جزءاً من هذه المجموعة وعلى الناس أن تشعر بالفخر بهذا الفريق وبكل ما يحيط به".

وفيما يتعلق بحصوله على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية (2012) وزواجه الذي سيعقد في وقتٍ قريب واضاف : "في رأيي أن زملائي يستحقون ما حصلت عليه ، أنا ألعب كرة القدم وأقدم عملي بشكل أفضل والحقيقة هي أنني أشعر بالتوتر في اليوم الذي سوف أتزوج به".

الشعور بالنجاح
ورداً على سؤال حول انتقال المدافع خوردي ألبا إلى برشلونة والمرشح برأيه للفوز بجائزة الكرة الذهبية وقال: "تشرفت باللعب مع خوردي ألبا وهو لاعب جيد جداً في حين أن الفوز بالكرة الذهبية لا يعتمد علي وهو شيء لا أستطيع السيطرة عليه ، ما يجعلني سعيداً هو الاستمتاع باللعب والشعور بالنجاح وأعتقد أن ميسي يستحق الجائزة ليس فقط لأهدافه ولكن لكل شيء". وعلاوة على ذلك فقد رد لاعب خط وسط برشلونة على انتقادات مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو للمنتخب الإسباني بعد التعادل مع إيطاليا في مرحلة المجموعات فيما وصف المدرب بيب غوارديولا بأنه كان مهماً في مسيرته الكروية واضاف : "لا جدوى من الرد على ادعاءات مورينيو بينما غوارديولا كان مهماً جداً بالنسبة لي وأنا تعلمت معه شيء جديد في كل يوم".
 

مقالات متعلقة

Got