الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

عزيزتي حواء: هنالك عيوب في المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية! فما هي وهل لديك إياها؟

كل العرب
نُشر: 05/07/12 17:05,  حُتلن: 22:08

بناء على كلمات الرجال فإنه ليس هناك شيء أكثر جذبا لهم من ابتسامة امرأة تحوي فجوات بين أسنانها

عندما يجد الرجل نفسه في رفقة امرأة ذات شعر أشعث بدون أي نوع من التزين أو ملابسها يرثى لها يشعر بنوع آخر من الجاذبية وهي جاذبية البدائية

رغم الاختلافات الكثيرة بين إنسان وآخر إلا أن هناك سمة مشتركة يتشابه فيها جميع خلق الله وهي النقص، فليس هناك شخص عادي إلا وبه عيب أو شائبة، قد تكون جسدية أو شخصية، لذلك يسعى الجميع دائما إلى إصلاح ما يعانون منه إذا استطاعوا ذلك، وفي الأغلب المرأة هي من تقوم بذلك لرغبتها الدائمة في الظهور بأبهى إطلالة أمام من تحب، لكن ماذا لو لم يكن هناك حل لمشكلتها؟ هل سيؤثر ذلك العيب على علاقتها بزوجها؟ لا تيأسي سيدتي فرب ضارة نافعة، فهناك عيوب بالمرأة يراها الرجال قمة الجاذبية تعرفي عليها، فقد تكونين إحدى المحظوظات.

 

والغريب أن هناك بعض الرجال الذين لا ينجذبون للمرأة المثالية، والأغرب أنهم ينظرون إلى بعض العيوب التي قد تظنين أن عليك إصلاحها على أنها علامات تمنح المرأة مزيدا من الجاذبية مثل:

المظهر الغير مهندم:
بالطبع يقدر الرجل المرأة ذات الشعر المنسق، الأظافر الجميلة والملابس المتناسقة، لكن عندما يجد الرجل نفسه في رفقة امرأة ذات شعر أشعث، بدون أي نوع من التزين أو ملابسها يرثى لها يشعر بنوع آخر من الجاذبية وهي جاذبية البدائية، حيث يستيقظ بداخله إنسان الغابة، فكلما عادت بإطلالتها إلى الهمجية كلما زادت من جانبه الجاذبية.

الفجوات بين الأسنان:
سيدتي، هل هناك فجوات بين أسنانك؟ من فضلك لا تذهبي إلى طبيب الأسنان أو تضعي جهاز تقويم، لأنك في هذه الحالة ستفتقدين عنصر جاذبية غير عادي، وهذا بناء على كلمات الرجال أنفسهم، فهم يقولون إنه ليس هناك شيء أكثر جذبا لهم من ابتسامة امرأة تحوي فجوات بين أسنانها.

التصرف بجنون: 
النساء ناقصات عقل بمعنى أنهن يعتمدن في الحكم على الأمور بناء على ما تمليه عليهن مشاعرهن وليس عقولهن، وبذلك قد تصدر عنهن بعض التصرفات المجنونة وقد تزداد هذه السمة لدى بعض النساء لدرجة تجعهلن يتعاملن بجنون مع كل شيء، ورغم ذلك ينجذب الرجال إليهن. 

مقالات متعلقة